منوعات

للمرة الثانية موقع جوجل ينفي الاستعانة بصوت بدرية طلبة في خرائط Google

أصدر المتحدث الرسمي باسم شركة Google ردا رسميا على تصريحات الفنانة المصرية بدرية طلبة، حول الاستعانة بصوتها في تطبيق الخرائط الملاحية، مؤكدا أن ما قالته بدرية في حلقتها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها “العرافة” المُذاع في الموسم الرمضاني الجاري 2021، ليس مدرجا ضمن خطط الشركة حاليا.

بدرية طلبة أطلقت نفس التصريح عام 2019

 

وزعمت الفنانة بدرية طلبة خلال حلقتها أن هناك مشروعًا لإضافة صوتها لخرائط شركة جوجل، وجاء بيان المتحدث الرسمي للشركة العالمية: “نقدر أعمال بدرية طلبة الممتعة واقتراحاتها الفريدة”.

 

وتابع البيان: على الرغم من إعجابنا باقتراح توفير تعليقات طريفة على خرائط Google، إلا أننا نودّ تأكيد عدم وجود خطط لتغيير التوجيهات الصوتية على خرائط Google”.

 

واختتم المتحدث باسم جوجل بيانه قائلا: سوف نستمر بمساعدة المستخدمين في مصر وجميع متحدثي اللغة العربية بالصوت الحالي”.

 

وكانت الفنانة بدرية طلبة، صرحت الأسبوع الماضي بأن مشروع إضافة صوتها على المرشد الصوتي الخاص بخرائط شركة جوجل قائم ويموله مستثمر كبير تعرفت عليه عن طريق أحد الإعلاميين.

 

وأضافت خلال لقاء لبرنامج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر فضائية المحور، أن التعليق الصوتي الخاص بها على خرائط جوجل سيكون بطريقة كوميدية، لافتة إلى أن ممثلي الكوميديا في مصر لا يقدرون بالشكل الكافي.

 

وسبق ان أصدرت بدرية طلبة نفس التصريح بنهاية العام 2019 وقالت في تصريحات مسجلة لبرنامج مساء DMC إن أحد معجبيها اقترح فكرة الاسترشاد بصوتها في أشهر الإفيهات واستخدامه في تطبيق خرائط جوجل وهي الفكرة التي لاقت استحسانها، مؤكدة أنه سيتم تدشين التطبيق قريبا.

 

وأضافت بدرية أن هذا المعجب تفاوض مع مكتب جوجل في مصر وبالفعل تمت الموافقة وستبدأ في تسجيل الإفيهات الأسبوع المقبل استعدادا لإطلاق التطبيق، وللناس أن تختار بين تشغيل التطبيق بصوتها أو بالصوت الرسمي للتطبيق الشهير.

 

وقالت إنها استطلعت رأي معجبيها لاختيار أبرز الإفيهات التي سوف تستخدمها في التطبيق الجديد وأهمها إجنح ناحية الشمال.. امشي على طول.. على طول زي ما بقولك.. متوجعش قلبي.

 

بيان رسمي من جوجل لنفي رواية بدرية طلبة

 

وأصدرت شركة Google بيانا عاجلا عبر مكتبها الإقليمي بالشرق الأوسط نفت فيه التعاون مع بدرية طلبة وقالت عبر البيان: بقدر استمتاعنا بأفلام “بدرية طلبة” وإعجابنا بالفكرة، نود التأكيد على عدم تغيير أي شيء في خصائص التوجيه الصوتي الخاص بخرائط Google“.

 

https://www.youtube.com/watch?v=crrtJQhsIk

 

وأضاف: تساعد خرائط Google الملايين من الناس على الوصول إلى وجهتهم كل يوم بمساعدة التوجيه الصوتي الواضح، وسنستمر في مساعدة المستخدمين في مصر وكل متحدثي اللغة العربية بنفس الصوت الحالي.

 

وتراجعت بدرية طلبة وقتها عن تصريحاتها، وقالت أنه “أسيء فهمها”، وأضافت فى مقطع فيديو: ان كل ما تردد بشأن استعانة جوجل بصوتى لتوجيه مستخدمي خدمة خرائط جوجل على تطبيق GPS أمر غير حقيقي وإنما قررت ان اقوم بتسجيل هذا البرنامج بصوتى بعد شراء حقوق الاستعانة بخرائط جوجل.

 

وأضافت بدرية طلبة قائلة: جوجل لا يمكن أن يستغنى عن الصوت الذي يقدم هذا البرنامج ولم أقل أنني قد اكون بديلا منه.

 

وأوضحت بدرية طلبة قائلة: قررت أن أقوم بتسجيل هذا البرنامج بصوتى بعيدا عن جوجل وسيكون هناك لمحة كوميدية من خلال افيهاتي وعلى الجمهور أن يختار في النهاية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *