Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“بالملاعب والمواعيد”.. تعرف على جدول مباريات منتخب بأولمبياد باريس 2024


06:06 م


الخميس 21 مارس 2024

كتب يوسف محمد

أسفرت قرعة أولمبياد باريس 2024، والتي أقيمت بمدينة سان دوني بفرنسا، عن تواجد المنتخب المصري في المجموعة الثالثة رفقة كلا من: ” منتخبات إسبانيا، جمهورية الدومينيكان ووصيف بطولة أمم آسيا”.

وكان المنتخب المصري من الصعود إلى أولمبياد باريس، بعد حصوله على المركز الثاني ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، بعد الهزيمة في المباراة النهائية بنتيجة هدفين مقابل هدف أمام صاحب الأرض منتخب المغرب.

ويستعرض موقع مصراوي في السطور التالية جدول مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي خلال دور المجموعات بالبطولة.

ويستهل المنتخب المصري تحت 23 عاماً مشواره في البطولة، بمواجهة نظيره منتخب الدومينيكان، يوم 24 يوليو 2024، على ملعب “لا بوجوار”، ثم يلاقي المنتخب الوطني في الجولة الثانية بالبطولة وصيف بطولة آسيا، يوم 27 من الشهر ذاته، في تمام الساعة السادسة مساءً، على ستاد “لا بوجوار” بفرنسا.

ويختتم منتخب الفراعنة مشواره في دور المجموعات بالبطولة بمواجهة المنتخب الإٍسباني، يوم 30 يوليو 2024، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، على ستاد “بوردو” بفرنسا.

وتقام منافسات الدورة الأولمبية في الفترة، من 24 يوليو المقبل وتستمر حتى 10 أغسطس 2024.

ويذكر أن المنتخب المصري تحت 23 سنة، تمكن من تحقيق الفوز أمس على حساب المنتخب الإماراتي بنتيجة هدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات بطولة غرب آسيا بالمملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *