منوعات

لمن تعشق الإطلالات الحيويّة إليكِ أجمل الألوان الصارخة هذا الشتاء

على الرغم من أن الوان الشتاء غالباً ما تكون داكنة أو ألوان ترابية تبعث الدفء في الإطلالات، فقد بدت لوحة ألوان الموسم المقبل مفعمة الدرجات الصاخبة والحيوية.

 

فستان من أندرو جي أنAndrew GN 

أندرو جي أن Andrew GN

مجموعة أندرو جي أن Andrew GN لموسم خريف وشتاء 20212022 جاءت أشبه بمجموعة أزياء راقية بفضل تصاميمها الجذابة والأنيقة. ومنها هذا الفستان الميدي بالأكمام المنتفخة والياقة العالية، الذي زيّنته الأزرار الذهبية في قسمه العلوي.

 

تابعي المزيد: صيحة الأكمام المنفوخة تزيّن خزانتك في الموسم الجديد

 

بدلة من أكنفاس Aknvas

ألوان منعشة في الشتاء
أكنفاس Aknvas

بدورها قدّمت علامة أكنفاس Aknvas بدلة باللون البنفسجي الفاقع نسّقت معها قميصاً مقلّماً باللونين الأزرق والأبيض. تتميّز البدلة بقصّتها الفضفاضة المريحة وبسترتها التي تاتي على شكل قميص مزيّن بالأزرار.

 

طقم من ألكس أند أوليفيا Alex and Olivia

ألوان منعشة في الشتاء
أليس أند أوليفيا Alice and Olivia

أما علامة أليس أند أوليفيا Alice and Olivia فقدّمت طقماً مؤلفاً من تنورة ماكسي وكروب توب بياقة عالية باللون الأصفر الفاتح. هو زيّ يناسب السهرات والمناسبات الهامة، يمكنك تنسيقه مع إكسسوارات أو مجوهرات باللون الأصفر لمزيد من الإشراقة في طلّتك.

 

تابعي المزيد: صيحة المربّعات تزيّن أزياءك في الموسم الجديد

 

أغاثا روز دي لا برادا Agatha Ruiz de la Prada

ألوان منعشة في الشتاء
أغاثا روز دي لا برادا Agatha Ruiz de la Prada

من المعروف عن تصاميم علامة أغاثا روز دي لا برادا Agatha Ruiz de la Prada عشقها للألوان الجريئة وقدرتها على تنسيق مختلف الدرجات المتفاوتة في إطلالة واحدة. وفي هذه الإطلالة نسّقت تنورة ميدي مصنوعة من قطع من الأزهار باللون النيلي مع قميص باللون الزهري وأضافت لمسة انتعاش إلى الإطلالة من خلال إكسسوارات الشعر المزيّن أيضاً بالورود.

ألوان منعشة في الشتاء
أغاثا روز دي لا برادا Agatha Ruiz de la Prada

ومن العلامة نفسها ستجدين تنورة ميدي باللون الأبيض مطبّعة بالنجوم الصفراء نسّقت معها قميصاً باللون البرتقالي مع رسمات على شكل عيون مفتوحة. وقد نسّقت أيضاً مع الإطلالة جوارب باللون الأحمر.

 

أينجل شليسير Angel Schlesser

ألوان منعشة في الشتاء
أينجل شليسير Angel Schlesser

الإطلالة التي قدّمتها علامة أينجل شليسير Angel Schlesser هي إطلالة عملية وأنيقة في الوقت نفسه. يمكنك أن تختاريها للذهاب إلى العمل أو للزيارات العائلية او حتى لتلبية دعوة غداء مع الأصدقاء. هي عبارة عن سروال بقصّة كلاسيكية باللون الأزرق الداكن وقميص بطول يصل إلى حدود الكاحلين باللون الأخضر. وقد نسّقت معه العلامة حذاء من الشاموا باللون البنفسجي وحقيبة من الجلد باللون الزهري لتمنح الإطلالة مزيداً من الجرأة والحيوية. 

 

تابعي المزيد: صيحة الشراشيب تزيّن إطلالاتك في الموسم المقبل وتزيدها حيويّة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *