Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

قصة المعلمة وفاء الغامدي – من هي وفاء الغامدي

قصة المعلمة وفاء الغامدي – من هي وفاء الغامدي، تصدر اسم المعلمة السعودية وفاء الغامدي بشكل كبير ، خلال الساعات الأخيرة على محركات البحث العالمية، منصات التواصل الاجتماعي، جاء ذلك بعدما كشف والدها تفاصيل قتلها في أيلول من العام المنصرف.

تفاصيل جديدة حول مقتل وفاة المعلمة وفاء الغامدي

كشف سليمان الغامدي، والد المعلمة وفاء الغامدي التي قتلها زوجها طعنًا بالسكين في جدة قبل حوالي 10 أشهر، خلال لقاءه مع برنامج “لماذا؟” على القناة الثانية لـ “الإخبارية” على تويتر، تفاصيل جديدة حول هذه الحادثة المفجعة.

وأفاد الغامدي أنه تلقى خبر الحادث عبر مكالمة هاتفية، وأشار إلى أنه تم نشوب نقاش بين ابنته وزوجها، مما دفعها للشكوى منه بعد ذلك.

وبين عندما علم الزوج بأن زوجته قد اشتكت منه، استمر في مناقشتها بشأن السبب.

وأشارت ابنة الضحية إلى أن والدتها قد اشتكت من والدها قبل يوم واحد من وقوع الحادثة.

وأكدت أن والدها تلقى مكالمة من شرطي يتعلق بالشكوى، وظهر عليه تعصبًا تجاه والدتها، حيث أقدم على دفعها إلى المطبخ وإغلاق الباب عليها وقتلها. وقد صرَّحت: “قعدت أناديها وما ترد”.

من هي المعلمة وفاء الغامدي

وفاء الغامدي هي معلمة سعودية تعيش في حي الصفا في مدينة جدة، تعمل كمدرسة في إحدى المدارس، وهي متزوجة من رياض الغامدي ولديها أربعة أبناء، تم ذكرها بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي بعد وفاتها المأساوية على يد زوجها نتيجة لخلافات، تم تداول تقارير تشير إلى أنها كانت في العقد الثالث من حياتها.

بهذا قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، حيث قدمنا لكم قصة المعلمة وفاء الغامدي، سبب مقتل وفاء الغامدي المعلمة في جدة كما تحدث والدها، بالإضافة إلى من هي وفاء الغامدي، وتسببت جريمة القتل هذه استياء المجتمع السعودي، حيث أنها ألقت الضوء على زيادة حالات قتل النساء في المملكة العربية السعودية دون أي إجراءات رادعة أو مساءلة من الجهات الأمنية المختصة.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *