Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فريق طبي سعودي ينجح في إعادة السمع لمريض فقد سمعه منذ 10 سنوات

أمل جديد نجح فريق طبي متخصص في المدينة الطبية بجامعة القصيم في أن يعيده لمريض عانى من فقدان حاسة السمع لمدة 10 سنوات، وبعد الكشف وإجراء الفحوصات اللازمة تبين أن المريض بحاجة لعملية جراحية لزراعة قوقعة بالأذن اليمنى بشكل عاجل، الجدير بالذكر أن هذه العملية تعد الأولى من نوعها التي تجرى في القصيم.

إعادة الأمل

وكشفت جامعة القصيم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه تم إجراء العملية بإشراف استشارى أنف وأذن وحنجرة الدكتور وليد الحازمي، والمدير الطبي الدكتور محمد أبا الخيل، استشاري التخدير، حيث تمكن الفريق الطبي من زراعة القوقعة وإعادة حاسة السمع للمريض بعدما عانى لفترات طويلة من حياته دامت على مدار 10 سنوات من فقدانه للسمع.

وبعد الانتهاء من الجراحة المعقدة تم نقل المريض وإخضاعه لبرنامج تأهيلي بعد العملية، لتقييمه ومتابعة حالته بإشراف من الفريق الطبي بالشكل الذي يضمن تحقيق أفضل النتائج وعدم حدوث أي مضاعفات للمريض.

من ثم انهالت التعليقات مشيدة بأداء الفريق الطبي السعودي وإنجازاته في التخصصات الطبية المختلفة خلال الحساب الرسمي لجامعة القصيم على منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

إنجازات تتوالى

بدورها وثقت المدينة الطبية بجامعة القصيم على إثر هذا الإنجاز الأخير عدد العمليات الجراحية التي أجرتها في مختلف التخصصات منذ افتتاح قسم العمليات في الربع الأخير من 2021 والتي تجاوزت الـ900 عملية جراحية، بالشكل الذي يعكس جهود المملكة للارتقاء بالخدمات الصحية المميزة للمرضى.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *