منوعات

 ليلى أحمد زاهر تعلن إصابتها بمتحور “أوميكرون” 

أعلنت الفنانة ليلى أحمد زاهر، عن إصابتها بمتحور أوميكرون، وذلك بعد ثبوت إيجابية التحاليل الطبية التي أجرتها.
ونشرت ليلى أحمد زاهر، صورة عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام”، وجهت من خلالها رسالة شكر لكل شخص هنأها بيوم ميلادها، كما نوهت من خلال رسالتها عن عدم قدرتها على الاحتفال بهذه المناسبة وسط أصدقائها وأفراد أسرتها بسبب إصابتها بمتحور أوميكرون.
وجاء نص الرسالة التي كتبتها ليلى كالتالي..” انا عايزة اشكر كل حد خد من وقته دقيقة و بعتلي و فرحني في عيد ميلادي و خصوصًا الفانز بجد انا كنت ببذل كل جهدي اني اشوف كل الفيديوهات الي انتو عاملينها و مافوتش ولا فيديو حقيقي انا بحب كل حاجة بتعملوهالي و أصلا انتو اي حاجة منكم حلوة بجد شكرًا قوي علي مجهودكم الكبير”.
وأضافت:” انتو عندي حاجة كبيرة و مهمة قوي، كان نفسي انهاردة اكون بحتفل مع اهلي و أصحابي بس للأسف انا ايجابي اوميكرون و دي تالت مرة مرتين كرونا و المرة دي اوميكرون بس الحمدلله اكيد متضايقة و تعبانة اكتر مره بس ادعولي أخف بسرعة و بحبكم قوي شكرًا من قلبي”.

جدير بالذكر، أن ليلى أحمد زاهر قدمت في رمضان الماضي مسلسل “في بيتنا روبوت 2” الذي شاركت في بطولته إلى جانب هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، دنيا ماهر، طه دسوقى، دنيا سامي، مى دياب، شروق أيمن، نيللي محمود، إياد أمين، والطفل عمر أسامة، وظهور خاص للفنان عماد رشاد، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيي وأحمد المحمدى وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.