Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“محمد بن راشد للإسكان” تفوز بـ 13 جائزة عالمية ومحلية في 2023

نجحت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان بأن تحصد 13 جائزة عالمية ومحلية خلال العام 2023 عن المبادرات والمشاريع الريادية التي أسهمت في تحقيق أهداف المؤسسة، لتعزز المؤسسة مكانتها في مصاف الجهات الإسكانية العالمية، مؤكدة بذلك ريادتها في تحقيق أهداف التنمية المستدامة والارتقاء بمستوى الخدمات الإسكانية التي تقدمها.

13 جائزة عالمية ومحلية

يذكر أنّ جوائز العام 2023 تسلط الضوء على التزام مؤسسة محمد بن راشد للإسكان الراسخ بالابتكار واستشراف المستقبل وإسعاد المتعاملين والتحول الرقمي والمؤسسي ومراكز الاتصال والخدمات الريادية. ومن بين الجوائز حصلت المؤسسة عليها:
• جائزة “أفضل تحول في العمل” تقديراً لجهودها الاستراتيجية التي أدت إلى تعزيز كفاءة العمليات.
• جائزة “جوائز مستقبل العالم 2023” تقديراً لمبادراتها الرائدة المصممة لمواجهة تحديات المستقبل بحلول مستدامة.
• جائزة “مركز الاتصال وتجربة المتعاملين”.
• جائزة “أفضل منتج/خدمة جديدة” بمؤسسة محمد بن راشد للإسكان لالتزامها الاستثنائي بمشاركة المتعاملين ولطرح خدمات رائدة في القطاع.
• تم تكريم إبداع المؤسسة في التواصل من خلال جائزتين “جوائز التسويق والاتصال”.
• جائزة “جائزة الأفكار المبتكرة”، نظير تفاني مؤسسة محمد بن راشد للإسكان في دعم الأفكار الجديدة.
• حصلت ممارسات المؤسسة التشغيلية على تصنيف “6 نجوم” في المسابقة الدولية لأفضل الممارسات، مما يدل على مستوى عالمي من التميز.
• حازت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان أيضاً لقب “أفضل بيئة عمل” لخلقها بيئة عمل مثالية، مما يضمن بقاءها وجهة مفضلة للموظفين.
• عززت جوائز “علامة GC” في فئات مختلفة من مكانتها الرائدة في مجال تميز الخدمات، والتصميم المعماري المبتكر، خاصةً الفلل ثلاثية الأبعاد، ونظام الابتكار الذكي داخل مختبر الابتكار الخاص بها.

تميزت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان خلال عام 2023 بفوزها بـ 13 جائزة عالمية ومحلية عن مبادراتها ومشاريعها الريادية التي ساهمت في تحقيق أهدافها. هذه الجوائز تعزز مكانتها في مجال الإسكان على المستوى العالمي وتؤكد ريادتها في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتطوير مستوى الخدمات الإسكانية… pic.twitter.com/WVdvhTp4Ve

— محمد بن راشد للإسكان (@mbrhe_gov) January 28, 2024

مؤسسة محمد بن راشد للإسكان

هي مؤسسة حكومية عامة ذات شخصية اعتبارية تهدف إلى توفير السكن الملائم لمواطني إمارة دبي، وذلك بتقديم كافة الخدمات المتعلقة بإسكان المواطنين تحت مظلة واحدة من خلال البدائل المتعددة من منح الأراضي السكنية والمساكن الحكومية والمساكن الجاهزة وصيانة وتوسعة القائم من المساكن، ومنح قروض الإسكان وفق السياسات والمعايير المعتمدة مع إسهامها في تنشيط الاقتصاد الوطني من خلل تنفيذ مشاريع استثمارية وتفعيل الشركات الاستراتيجية مع القطاع الخاص والعام.

اقرئي أيضًا: مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تعلن إنجاز مشروع 136 فيلا سكنية

يمكنكم متابعة تابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *