Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

عمليات إرهابية قد تستهدف القارة الأوروبية الفترة المقبلة (فيديو)

أكد أدريان كالاميل، الباحث في شئون الإرهاب، ضرورة الحذر من توقيتات العمليات الإرهابية التي قد تستهدف القارة الأوروبية خلال الفترة المقبلة.

التهديدات الإرهابية في أوروبا

وقال في لقاء لفضائية “القاهرة الإخبارية”، الأربعاء، إن الهجمة الإرهابية في موسكو من قبل داعش خرسان لم تكن الأولى، وإنما في السنوات الماضية كان هناك العديد من الهجمات المخططة من جانب هذه الجماعة والتهديدات.

وأوضح أن هذه الجماعات الإرهابية كانت تخطط بشكل جيد، وكان لديها أهدافًا في الشرق والغرب، ومن بينها الولايات المتحدة وروسيا وفرنسا، مؤكدًا أن داعش هي المجموعة الإرهابية الأساسية.

وأضاف أن هناك الكثير من الجماعات الإرهابية المنتشرة حول العالم، وهناك الكثير من العمليات التي يجنون منها الأموال، وداعش خرسان يرغبون في إظهار قوتهم من خلال تلك الضربات الإرهابية.

وأشار إلى أن أفغانستان أصبحت مكانًا آمنًا لداعش خرسان، مؤكدًا أن فرنسا قوية في مسألة مواجهة الإرهاب، ويحمون مباريات كرة القدم بشكل كبير بعد تهديدات داعش بالقيام بالعمليات الإرهابية في هذه المباريات.


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *