Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صور وفيديو.. نانسي عجرم وبناتها يحتفلن ويحضّرن زينة موسم الأعياد

احتفلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم وبناتها الثلاثة ميلا، إيلا، ليا بموسم الأعياد بطريقة مميزة عبرت عن الأجواء الخاصة التي تعيشها العائلة بهذه المناسبة التي أحبت نانسي أن تشارك أجواءها لمتابعيها ومحبيها.

نانسي عجرم وبناتها يعشن لحظات لا تُنسى بموسم الأعياد

وشاركت نانسي عجرم محبيها ومتابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” تفاصيل احتفالاتها برفقة بناتها بموسم الأعياد ونشرت صورة لها برفقة بناتها بالإضافة إلى فيديو يظهر قيامهن بتزيين المنزل وتحضير زينة موسم الأعياد بالإضافة إلى لحظات مميزة جمعت نانسي بابنتها الصغرى “ليا” تعبر عن أجواء الفرح والسعادة التي تعيشها العائلة.

وقالت نانسي في تعليقها على الفيديو والصور: “قبل ما تعجق عليكن بدي اتمنالكن عيد مبارك!.. ينعاد علينا كلنا بإيام أفضل، بالخير والأمن والأمان. انشالله هالعيد يحمل معه السلام للعالم، يرسم البسمة عوجّ الأطفال ويمسح دمعة كل إنسان موجوع.. ميلاد مجيد”.

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي وزملاء وأصدقاء نانسي مع الفيديو والصور وتمنوا لها ولعائلتها احتفالات سعيدة وأن تبقى وعائلتها بخير وصحة وسلام.

هل تعرف.. فيديو.. ابنة نانسي عجرم تسير على خطى والدتها وتغني في احتفالات مدرستها

للمزيد من المعلومات.. بعد كريستيانو وجورجينا.. نانسي عجرم بصورة مع رونالدو البرازيلي في الرياض

حاضرة في ليلة نجمات العرب في موسم الرياض

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني ستكون النجمة اللبنانية نانسي عجرم حاضرة برفقة عدد من نجمات الوطن العربي في إحياء حفل ليلة رأس السنة في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

وجاءت قائمة هذا الحفل والتي تحمل عنوان ” ليلة نجمات العرب” ويقودها المايسترو هاني فرحات مساء يوم 31ديسمبر/ كانون الأول الجاري، مليئة بأسماء مميزة لعدد من النجمات اللاتي يتمتعن بشعبية وجماهيرية كبيرة في كافة البلدان العربية، وهن أصالة وأحلام وأنغام وإليسا ونانسي عجرم وأسماء لمنور.

حفل مميز في الإمارات

كما أحيت نانسي عجرم مؤخراً حفلاً مميزاً في مهرجان أم الإمارات في أبو ظبي وسط حضور كثيف من الجمهور وذلك برفقة “دي جي أصيل” والفنان رامي صبري وقدمت خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل واسع ورددوها معها.

ومن الأغاني التي قدمتها: “حبيبي تيجي ننبسط، حبك سفاح، الدنيا حلوة، بدنا نولع الجو” وغيرها من الأغاني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *