Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة الاهلي وبيراميدز بث مباشر الآن نهائي كأس مصر بتعليق مدحت شلبي

مباراة الاهلي وبيراميدز بث مباشر الآن نهائي كأس مصر بتعليق مدحت شلبي، حيث يستضيف استاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الإثنين 10 إبريل 2023، مباراة نهائي كأس مصر، والتي تجمع النادي الأهلي، ونادي الأهرام المعروف حديثا باسم “بيراميدز”.

ويتشوق الكثير من الجماهير المصرية لمشاهدة ماتس الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر، نظرًا لقوة المنافسة التي شهدتها مثل هذه المباريات طيلة الأعوام الماضية.

ويسعى مدرب الأهلي المصري من خلال  مباراة الاهلي وبيراميدز بث مباشر، لتحقيق بطولة جديدة مع النادي الأهلي المصري، وهي بطولة الكأس، ولكن يتعين عليه التغلب على خصب عنيد مثل بيراميدز الذي يضم نخمة من أبرز لاعبي مصر.

وتعرض لكم  مشاهدة مباراة الاهلي وبيراميدز بث مباشر في نهائي كأس مصر، والتي تنقل عبر قناة أون تايم سبورت، بتعليق المتألق مدحت شلبي، الذي لطالما يستمتع الكثير من الجمهور المصري بتعليقاته الطريفة على مجريات أحداث المباراة.

مباراة الاهلي وبيراميدز بث مباشر

ودائما ما تحمل مباراة الاهلي وبيراميدز بث مباشر أون تايم سبورت، الكثير من الإثارة، والندية، وال حماس ة من قبل جماهير ومحبي الفريقين، التي امتدت على مدار سنوات طويلة، لذلك سيبحث كلا الفريقين عن تحقيق هذه البطولة الغائبة عن خزائنهم.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في نهائي كأس مصر والقناة الناقلة

ومن المُقرر أن ينطلق ماتش الاهلي ضد بيراميدز بث مباشر الآن تويتر، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، وفلسطين، أو الساعة الـ 10:15 بتوقيت السعودية، وذلك عبر قناة ON Time Sports 1 HD والتي أسندت مهمة التعليق للمعلق مدحت شلبي، وكذلك محمد الكواليني.

تشكيلة الأهلي ضد بيراميدز في مباراة اليوم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.

وسط الملعب: عمرو السولية ومروان عطية وحمدي فتحي.

الهجوم: بيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا 

تشكيلة بيراميدز ضد الأهلي في نهائي كأس مصر

حراسة المرمى: أحمد الشناوي 

 خط الدفاع: أسامة جلال – أحمد سامي – محمد الشيبي – محمد حمدي 

 خط الوسط: بلاتي توريه – وليد الكرتي – عبد الله السعيد – أحمد توفيق – رمضان صبحي 

 خط الهجوم: إبراهيم عادل 

معلومات عن مباراة الاهلي وبيراميدز بث مباشر

تعتبر مباريات الأهلي المصري وبيراميدز واحدة من أبرز المواجهات الرياضية في مصر والعالم العربي، حيث يلتقي فيها فريق الأهلي الذي يعد أحد أندية القمة في الكرة المصرية والعربية، وبيراميدز الفريق الصاعد حديثًا والذي حقق نجاحات كبيرة في فترة قصيرة.

تشهد مباراة الاهلي وبيراميدز بث مباشر حماسًا كبيرًا من جانب الجماهير والمشجعين، حيث يحرص كل فريق على تحقيق الفوز والمنافسة على الألقاب المحلية والعربية والإفريقية.

وقد شهدت المواجهات السابقة بين الأهلي وبيراميدز تنافسًا شديدًا ومنافسة قوية، وتميزت بأداء رائع من اللاعبين الذين قدموا مستويات عالية وأداء متميز في المباريات.

على الرغم من أن الأهلي يحظى بتاريخ طويل في عالم كرة القدم ويعتبر من أبرز الأندية في العالم العربي، إلا أن بيراميدز يمتلك عددًا كبيرًا من اللاعبين الموهوبين والمدربين الذين يسعون جاهدين لتحقيق الفوز في كل مباراة.

في النهاية، تبقى مباريات الأهلي وبيراميدز فرصة لعشاق كرة القدم للاستمتاع بالمنافسة الشديدة بين الفريقين ومشاهدة المواهب الكروية الرائعة التي يمتلكها كل منهما.

 

وبهذا نكون قد عرضنا لكم في مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر في نهائي كأس مصر الموسم الجاري، والتي تنقل عبر قناة أون تايم سبورت بتعليق مدحت شلبي، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *