Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تنازل عن مستحقاته.. الأهلي يفسخ عقد ميكسوني رسميا

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال تنازل عن مستحقاته.. الأهلي يفسخ عقد ميكسوني رسميا، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


03:45 م


الثلاثاء 18 يوليو 2023

فسخ النادي الأهلي، بشكل رسمي عقد اللاعب الموزمبيقي، لويس ميكسوني، بالتراضي بين الطرفين.

وتنازل ميكسوني عن كامل مستحقاته، عن باقي عقده المتبقي منه موسمين، من أجل الحصول على الاستغناء الخاص به والرحيل مجانا.

ووجه النادي الأهلي الشكر، للاعب الموزمبيقي على الفترة التي قضاها داخل النادي الأحمر، وبذل خلالها أقصى جهد للمساهمة مع زملائه في الانتصارات والبطولات على الصعيدين المحلي والقاري.

وكان النادي الأهلي تعاقد مع لويس ميكسوني منذ موسمين، قادما من نادي سيمبا التنزاني، ولم يقدم اللاعب المستوى المطلوب، وتمت إعارته للدوري السعودي، ثم عاد مرة أخرى ليتم رحيله بشكل نهائي.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ تنازل عن مستحقاته.. الأهلي يفسخ عقد ميكسوني رسميا نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *