Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هكذا نعت أمل عرفة الفنان أسامة الروماني

أعلنت نقابة الفنانين في سوريا صباح اليوم الإثنين، عن وفاة الفنان السوري أسامة الروماني، عن عمر ناهز الـ 81 عاماً، بعد صراع مع المرض وإصابته باحتشاء في عضلة القلب وحرصت نقابة الفنانين السوريين، فرع دمشق، على نعي أسامة الروماني، حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، منشوراً جاء فيه: “فرع دمشق لنقابة الفنانين ينعى إليكم وفاة الزميل الفنان القدير أسامة الروماني، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

على جانب آخر

حرصت الفنانة أمل عرفة، على نعي الراحل بكلمات مؤثرة، إذ نشرت صورة له عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، وعلقت قائلة.. “بعد غربة تلاتين سنة رجع يوصل مشوارو … وغاب اليوم بعد أمل كبير من كل اللي عرفو انو الكبار صارو بيناتنا… فقدانك حزين جداً.. القدير أسامة الروماني في ذمة الله.. عزائي لعائلته والوسط الفني والثقافي الله يرحمو”.

المسيرة الفنية للفنان أسامة الروماني

بدأ الراحل مسيرته الفنية من خلال المسرح القومي ليشارك بعدها مع الفنان الكبير دريد لحام في مسرحيتي “ضيعة تشرين” و “غربة”.
كما شارك الراحل في بداياته بالعديد من الأعمال التلفزيونية ومنها “ساعي البريد”، “زقاق المايلة”، “أسود أبيض”، “وجه آخر للحب”.
وغاب الراحل عن الدراما ليستقر في الخليج العربي في الثمانينيات حيث ساهم في انطلاق الإنتاج البرامجي المشترك وأنتج العديد من الأعمال منها “أفتح يا سمسم”.
وخلال فترة غيابه شارك الراحل أسامة الروماني بمسلسل “حمام القيشاني” بجزأيه الثاني والثالث الذي كان من إخراج شقيقه الراحل هاني الروماني ليعود للغياب من جديد حيث عاد مؤخراً واستقر في سوريا وشارك في بطولة عدد كبير من الأعمال كان آخرها “مربى العز” للمخرجة رشا شربتجي و”الكرزون”، “صبايا” وقبل ذلك شارك ببطولة مسلسلات “وثيقة شرف”، “على قيد الحب” وكسر عضم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *