منوعات

مجوهرات وردية فخمة مناسبة لشهر أكتوبر الوردي

عالمياً يعد أكتوبر الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي، ويقوم الكثير من الأفراد في العالم باتخاذ اللون الوردي شعاراً لهم من أجل التوعية بمخاطر سرطان الثدي، وللمساندة ضد هذا المرض تألقي بمجوهرات وردية فخمة مناسبة لشهر أكتوبر الوردي، لإطلالة مميزة في جميع المناسبات.

خاتم جوزفين إيغريت أمبريال من شوميه Chaumet

خاتم جوزفين إيغريت أمبريال من شوميه Chaumet

يطغى اللون الوردي على جميع الألوان في شهر أكتوبر من كل عام، لدعم كل امرأة قوية أصيبت بمرض سرطان الثدي، ولخاتم مميز يدعم إطلالاتك اخترنا لك خاتم جوزفين إيغريت أمبريال من شوميه، مصمماً من البلاتينوم والياقوت الوردي أجاصي الشكل، مرصعاً بالألماس لأناقة استثنائية تتناسب مع مختلف إطلالاتك.

أقراط من مجموعة بوتيه دو موند لدار كارتييه Cartier

أقراط من مجموعة بوتيه دو موند لدار كارتييه Cartier

أبدع مصممو الماركات العالمية في وضع تصاميم مجوهرات فاخرة مرصعة بالزهري لتخطف الأنظار إليكِ بلونها الساطع الجذاب، ومنها تميزت علامة كارتييه بتصميم أقراط من مجموعة بوتيه دو موند مصنوعة من الذهب الأبيض والروبيليت والعقيق اليماني، مصممة بشكل طويل ومنسدل، وكل قرطٍ منها مرصع بـ 42 ماسة لأناقة أكثر تميزاً.

تابعي المزيد: أبرز تنسيقات المجوهرات من عارضة الأزياء السعودية إلين سليمان

قلادة ديفاز دريم من بلغاري Bvlgari

قلادة ديفاز دريم من بلغاري Bvlgari

يتخذ العالم هذا الشهر اللون الوردي لونه الأساسي للتوعية وللمساعدة في زيادة الاهتمام بهذا المرض، وتقديم الدعم اللازم للتوعية بخطورته، والإسراع في الكشف عنه وعلاجه، فضلًا عن تزويد المصابين به بالرعاية المخففة لوطأته.. وللمشاركة في الدعم تألقي بقلادة ديفاز دريم من بلغاري والتي تجسد الأناقة الإيطالية المطلقة، وتختصر أسطورة النجمة بجمالها الغامض الذي لا يُنسى، بشكل القلادة المروحي الرائع والمفعم بالأنوثة، والذي استقى إلهامه من الفسيفساء الملونة في حمامات الإمبراطور كراكلا الرومانية، ليعكس الرابط الأزلي الذي يجمع بين العلامة والمدينة الخالدة.

خاتم الوردة من بياجيه Piaget

خاتم الوردة من بياجيه Piaget

لتكوني قوية ومتميزة في إطلالاتك تألقي بخاتم وردة بياجيه المصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، والمرصع بـ 154 ماسة وحجر تورمالين وردي بيضاوي، إلى جانب 8 أحجار كابوشون من التورمالين الوردي، لتشعري برومانسية الخاتم الذي يحول الحلم إلى حقيقة بباقة من الأزهار التي لا تذبل أبداً، ويتجسَّد جمال الزهرة ببتلات دقيقة تتوسطها ماسات مرصعة ترصيعاً رشيقاً مع كابوشون مركزي بيضاوي متناثر بين الورود ويتفتح بالورود التي يكاد المرء يستنشق عبقها العطر.

خاتم هوبي من بوشرون Boucheron

خاتم هوبي من بوشرون Boucheron

لأناقة فاخرة وتميز مبهر اخترنا لك خاتم هوبي الذي يجسد الطائر الطنان عاشق الزهور المفعمة بالحياة، ويُعرف كأصغر عصفور في العالم ويفاجئ بجماله وسرعته، واعتمدت علامة بوشرون حجر مورغانيت والماس والسافير الوردي والأزرق مع الذهب الأبيض والوردي لتصميم هذا الخاتم.

تابعي المزيد: أقراط مرصعة بأحجار التسافوريت.. الحجر الذي ينافس الزمرد بجودته!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.