Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

علي ريز المدير الإبداعي في “Impact BBDO” لـ “سيدتي”: يجب النظر إلى “الذكاء الاصطناعي” على أنه عضو في الفريق 

أعده للنشر سيد أحمد
انتهت فعاليات مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع، والتي أقيمت في الفترة ما بين 20 و24 يونيو من الشهر الجاري بمدينة كان الفرنسية.
وعلى هامش فعاليات مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع التقت “سيدتي” بـ علي ريز المدير الإبداعي في “Impact BBDO” الذي تحدث عن تطور الذكاء الاصطناعي وعن حملة “باكستان” التي يقوم عليها.

الذكاء الاصطناعي


قال علي ريز، إنه لا يجب النظر إلى ” الذكاء الاصطناعي” على أنه تهديد، بل يجب أن ننظر إليه باعتباره عضوًا في الفريق يساعد على القيام بكل الأشياء العادية مثل جمع الأفكار والبيانات.
واستطرد حديثه قائلاً رغم أهمية بعض الأشياء التي يقوم بها “الذكاء الاصطناعي” إلا أن هناك أشياء يصعب عليه أن يفعلها مثل التواصل عاطفياً تلك المشاعر العميقة التي يصعب عليه فهمها مثل عندما تتحدث إلى أم عن طفلها أو أب عن ابنه المتخرج أو تتحدث إلى شخص عن فريق رياضي يشجعه وفاز بكأس العالم لافتًا إلى أن كل هذه المشاعر العاطفية لابد من أن تكون بشرية.

حملة باكستان

وخلال اللقاء تحدث علي ريز عن حملة “باكستان”، موضحاً إنه ركز في هذه الحملة على الأشياء التي تحفز الناس كإظهار شيء لم يعتادوا عليه، وهنا بدأت الفكرة حول الفتيات الصغيرات وهل بإمكانهم القيام بأشياء كبيرة، لافتاً من هنا بدأ التفكير حول ما هي الأشياء الكبيرة التي يمكن أن تقوم بها هذه الفتيات.
وأشار إلى أن الجميع بذل مجهوداً كبيراً في محاولة التفكير بذلك، وجاءت الفكرة هنا حول قدرة الفتيات الصغيرات على القراءة أم لا، ولكن سلطنا الضوء على أنه في حال عدم الذهاب للمدرسة لا يستطعن القراءة
واستطرد قائلا في حال التفكير ولو لـ ثانية واحدة في حال عدم قدرة المرأة على القراءة فإنها لا تستطيع قراءة عقد زواجها، ولن تستطيع قراءة الوصفات الطبية، ولن تستطيع قراءة أيضاً قوانين الميراث والنتيجة لا تعرف حقوقها
واختتم قائلاً “ما أردنا إظهاره هو أن الشخص القادر على القراءة يتمتع بشخصية ممكنة تمكنه من الظهور على التلفزيون الوطني وبث الأخبار لمئات الملايين من البشر، لأنهم يستطيعون القراءة “.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *