Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“جنازير دهب ومايوهات براندات في الساحل”.. خالد تاج الدين يكش

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “جنازير دهب ومايوهات براندات في الساحل”.. خالد تاج الدين يكش، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب مروان الطيب:
تحدث الشاعر خالد تاج الدين عن تجربته بحضور حفل غنائي لمطرب المهرجانات عصام صاصا على أحد الشواطئ الخاصة بمنطقة الساحل الشمالي.

ونشر “تاج” بوست على حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك” وأوضح خلاله ما شاهده خلال الحفل قائلًا: “امبارح كنت مدعو من ناس صحابي لحفل على شاطئ خاص في الساحل لمطرب المهرجانات عصام صاصا، أول مرة اصطدم بالجمهور ده وش في وش كده، استغربتهم بصراحة لأن أغاني عصام صاصا ده هي مكسره الدنيا وكل حاجة لكن تقريبًا كلها لحن واحد على رتم مقسوم والكلمات كلها ألم وعذاب وجراح”.

كما قام “تاج” بوصف الجمهور المتواجد بالحفل قائلًا: “الحاجة الأغرب بقى إني لقيت جنبي شباب ما شاء الله جنازير دهب ومايوهات براندات لبس البحر بس لكل واحد عامله ثروة حرفيًا وبيرقصوا على كلمات الدنيا غدارة و مليش نصيب فيها”.

وكانت آخر مشاركات “تاج” في عالم الراب بكليب “الفيل” ونشره عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وقناة مزيكا، وعدد من المنصات الغنائية، وحقق أكثر من ٢ مليون مشاهدة على منصاته، وهو من كلماته وألحانه، وتوزيع أمين نبيل، وماستر توما، وإخراج أيمن نور.

وتعتبر “الفيل” الأغنية السابعة والكليب السادس له في عالم الراب، الذي أعلن عن خوضه هذه التجربة لحبه الأصيل لفن الراب.
وطرح من قبل أغنية “شكسبير، يخربيتك زن، خشب زان، وآداب اعلام وكاچو” الذي صورهما في لبنان، كما قدم دويتو راب بعنوان “آخر مترو” مع أمير صلاح نجم فرقة بلاك تيما.

يذكر أن خالد تاج الدين من أشهر مؤلفي وشعراء الأغاني في العالم العربي، حيث كتب أهم الأغاني في المشوار الفني لعدد من نجوم الغناء والطرب، على سبيل المثال لا الحصر، جورج وسوف، حسين الجسمي، أصالة، نوال الزغبي، عمرو دياب، بهاء سلطان، نانسي عجرم، وغيرهم الكثير.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “جنازير دهب ومايوهات براندات في الساحل”.. خالد تاج الدين يكش نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *