Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هيفاء وهبي تعلق على أغنية “كلو وهم” لـ إليسا: مليئة بالحنان والحب

أعربت الفنانة هيفاء وهبي عن إعجابها بأغنية “كلو وهم” للفنانة إليسا، والتي تم طرحها مطلع الأسبوع الحالي، بالتزامن مع عرض وثائقي إليسا “It’s Ok”.
وقالت هيفاء وهبي، عبر حسابها الرسمي على موقع “إكستويتر سابقاً”: “أغنية رائعة مليئة بالحنان والحب والألم”، وتابعت هيفاء تعليقها قائلة: “تبدين رائعة على غلاف الأغنية. مبروك حبيبتي أنتِ تستحقين كل الحب”.

أغنية هيفاء وهبي الجديدة

ومؤخراً، تواصل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تحقيق نجاح كبير من خلال فيديو كليب أغنيتها الجديدة “وصلتلها”؛ حيث سجلت نسب مشاهدات مرتفعة جداً، فور عرضها عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب، الفيديو كليب كانت قد طرحته هيفاء قبل يومين، عبْر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”؛ حيث لاقى تفاعلاً كبيراً من قِبل جمهور النجمة اللبنانية.

للمزيد من المعلومات: زينب فياض بإطلالة جديدة.. نسخة عن والدتها هيفاء وهبي فما هي التفاصيل؟

وثائقي إليسا “It’s Ok”

العمل الوثائقي “It’s Ok” هو وجه آخر غير الذي نعرفه عن النجمة إليسا، وهو يرصد لحظات من حياة إليسا ما بين الصعود والمرض والنجاح، ويقدم رواية جديدة لقصص وأزمات مرت بها المطربة اللبنانية؛ تتنوع ما بين العنصرية والتنمر ومكافحة الذكورية، والأهم مقاومة المرض اللعين وعلاقات الحب الفاشلة.
وثائقي “It’s Ok” الخاص بالنجمة إليسا بدأ عرضه عبر منصّة “نتفلكس” من إنتاج شركة Different Productions للمنتج مازن لحام، وحسب البيان الرسمي؛ يضم الفيلم رحلة توثيقية شيّقة عن واحدة من أشهر الفنانات في العالم العربي، ومن الأكثر تأثيراً وتحقيقاً للمبيعات، والأكثر إثارة للجدل، واجهت الظلم والتنمّر والعلاقات السامة؛ عن طريق النجومية، كلّما تعثّرت؛ سطع ضوؤها أكثر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *