Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حلمي بكر يخرج عن صمته: أعاني من التهاب أعصاب القدم

بعد 48 ساعة من التصريحات المتضاربة حول طبيعة أزمته الصحية، أكد الموسيقار حلمي بكر معاناته من التهابات في أعصاب القدم، وخضوعه لبرنامج علاج طبيعي متخصص لافتاً إلى أن الفحوصات أكدت سلامة جسده، ولكن الأطباء حذروه من الانفعال في أثناء مناقشته حال الغناء في مصر الآن؛ لأنه السبب في أزمته الصحية.

وأضاف حلمي بكر في أول مداخلة هاتفية له منذ الإعلان عن معاناته الصحية: «أنا سليم جسدياً بتشخيص الأطباء»، وقال للإعلامي شريف عامر خلال حلقة الأمس من برنامج «يحدث في مصر»: إنه انفعل بشدة بسبب تدهور حال الغناء في مصر، وغياب كبار النجوم عن مسار التصحيح؛ ما تسبب في التهاب أعصاب القدم، ويخضع للعلاج.

بعد دعوة المايسترو سليم سحاب لإنقاذه.. حلمي بكر في مداخلة لـ يحدث في مصر: التهاب أعصاب رجلي تاعبني أوي

يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/3U2yUG0U7f#يحدث_في_مصر #MBCMASR pic.twitter.com/iRdQ4kPUXF

— يحدث في مصر (@YahdothFiMasr) September 12, 2023

وكشف حلمي بكر سر إعلان المايسترو سليم سحاب تفاصيل المرض قائلاً: «سليم سحاب دائم السؤال عني، وطلب زيارتي مع مجموعة من الأصدقاء، فطلبت تأجيل الزيارة بسبب الظروف الصحية، ولهذا بادر بإعلان التفاصيل مطالباً الوسط الفني بالتواصل معي».

اللافت أن حلمي بكر رغم منعه من الحديث عن حال الغناء في مصر الآن؛ فإنه حاول أكثر من مرة التطرق للأزمة والتحذير من تداعياتها، وتدخل الإعلامي شريف عامر مطالباً منه الاهتمام حالياً بوضعه الصحي فقط، ووعده باستضافته لفتح ملف الغناء في مصر كاملاً بعد اكتمال الشفاء.

وكان المايسترو سليم سحاب، قد أطلق مناشدة المطربين بمساعدة ومساندة الملحن حلمي بكر الذي يعاني من حالة نفسية سيئة، خلال تصريحات له ببرنامج «حضرة المواطن»، على فضائية الحدث، خلال الأيام القليلة الماضية، التي قال فيها: «أتوجه إلى كل المطربين الشباب اللي كانوا يتراكضون على باب حلمي بكر عشان ياخدوا منه لحن يخليهم مشهورين، زي ما هو وقف وراهم وساندهم، ياخدوا بالهم منه ويساندوه».

وتعرض الملحن حلمي بكر لأزمة صحية حادة مطلع العام الحالي، قبل خروجه من المستشفى لتحسن حالته الصحية، ولكنه غائب عن الساحة الفنية منذ ذلك الوقت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *