Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“لفته رائعة”.. كيف تفاعل جمهور الأهلي مع إعلان صفقة موديست


05:30 م


الثلاثاء 12 سبتمبر 2023

كتبهند عواد:

تفاعلت جماهير القلعة الحمراء مع “فيديو” تقديم صفقة الأهلي الجديدة، مهاجم بروسيا دورتموند السابق، أنتوني موديست، التي أعلن عنها بشكل رسمي أمس.

سجل إعلان صفقة موديست على صفحة النادي الأهلي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” 470 ألف إعجاب من جمهور النادي في كافة الدول، شارك 32 ألف مشجع مقطع “الفيديو”.

علق 24 ألف مشجع على مقطع “الفيديو” وأشادت الجماهير بطريقة تقديم اللاعب، قال أحد المشجعين: ” تحية شكر وتقدير لفريق السوشيال ميديا في الأهلي، دمتم مبدعين”.

رحبت جماهير الأهلي في التعليقات باللاعب معلقين: “مرحباً بك في نادي القرن.. أهلًا بك في أفضل نادي في العالم”، طلب أحد المشجعين من المهاجم الجديد تسجيل أهداف في المباراة الأولى له بقميص الأهلي ” عايزين هاتريك كل ماتش يا موديست ياغالي”.

ركز الإعلان على إبراز الهوية المصرية، حيث تضمن مقطع من أغنية سيد درويش “أنا هويت” ويأتي ذلك تضامنًا مع الذكرى المئوية لرحيل سيد درويش، بالإضافة إلى جهاز راديو من الخمسينات وصور لفرقة الأهلي في الثمانينات وكوب الشاي وطريقة تناوله المتداولة في المقاهي المصرية القديمة.

علق أحد جماهير الأهلي على أغنية سيد درويش في الإعلان عن الصفقة: ” لفتة رائعة الاحتفاء بذكرى سيد درويش بمناسبة مرور 100 عام على رحيله، عظيم دائمًا يا أهلي”، حلت ذكرى رحيل سيد درويش الـ100، أمس.

شاهد الإعلان عن صفقة الأهلي على حساب النادي الرسمي على موقع التغريدات “X” (تويتر سابقًا) 1 مليون و200 ألف شخص، علق أحد المشجعين: ” أعظم إعلان لـ تقديم لاعب في التاريخ”.

كتب آخر: ” أفضل إعلان تقديم لهذا الصيف، إبداع الأهلي ومركزه الإعلامي”، رحب أحد المشجعين باللاعب “مرحبا بأفضل لاعب في تاريخ فرنسا والدوري الألماني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *