منوعات

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 34 مترجمة

استكمالاً للفتوحات التي بدأها أرطغرل بن سليمان شاه، يقوم بعمل مهمة كبيرة من أجل تحديد قائد فرسان القبيلة، وسيكون من السهل عليه الاختيار لخبرته الطويلة في الحروب، وخلال مسلسل عثمان 33 مترجم نتعرف علي مصير القائد الجديد، والذي كان كثيراً من الجمهور توقع أن يكون سافجي الأخ الأوسط لعثمان.

1 مسلسل عثمان 34 osman bin ertgrl

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 34 osman bin ertgrl

بداية الموسم الثاني قوية، ونتابع خلال مسلسل المؤسس عثمان ح 34 مترجمة تفاصيل مهمة كثيرة، بعد أن أصبح الخطر يحيط بمحاربي الكاي والقبيلة ككل من كافة الاتجاهات ووجود خطر الصليبين والمغول في نفس الوقت، وهو ما يدفع أرطغرل إلي سرعة اختيار رئيس المحاربين وهو ما سنتعرف عليه خلال قيامة عثمان حلقة 34 الليلة.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 34 مترجمة قصة عشق

تتابعون حلقة مسلسل قيامة عثمان 34 كاملة مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد atv الناقلة قيامة عثمان 34

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 34 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11628.
الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

ينقل التردد السابق حلقات مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني عبر شاشاته خلال النايل سات، ولكن يكون باللغة التركية، وتذيع قنوات مثل قناة اليرموك والفجر حلقة المسلسل يوم الخميس بنفس الأوقات لكن مترجم بالعربية عبر الشاشات المختلفة.

المؤسس عثمان الحلقة 34 مترجمة

أحداث كثيرة خلال مسلسل قيامة عثمان الحلقة 34 مترجمة تنتظرنا الليلة، حيث انتهت قناة أي تي في من عرض الأحداث، وتوفر قصة عشق عثمان بن ارطغرل الموسم الثاني وثالث حلقات هذا الموسم الليلة كاملة.

مشاهدة قيامة عثمان 34 الموسم الثاني قصة عشق وقناة ATV التركي

لمشاهدة الحلقة 34 من مسلسل قيامة عثمان ( اضغط هنا )

أولاً يعتبر مسلسل مشاهدة قيامة عثمان 34 الموسم الثاني هو استكمال لمسلسل قيامة أرطغرل والذي شاهده الملايين في تركيا وفي الوطن العربي حيث يحكي المسلسل استكمال عثمان إبن أرطغرل لجميع المعارك التي كان يخوضها أبيه سواء كانت مع الروم والصليبيين والفرس والتتار وغيرهم ويحكي المسلسل المراحل الأولى في تأسيس الدولة العثمانية الإسلامية، وكيف تغلب أرطغرل ومن بعده ابنه على كل المؤامرات التي واجهتهم واستطاعوا تحت راية الإسلام الانتصار عليهم في كل الحروب ولكنهم سيواجهوا بعض الصعوبات.

قامت الشركة المنتجة مشاهدة قيامة عثمان 34 بعرض الإعلان التشويقي للموسم الجديد الذي سيعرض اليوم، وكانت المفاجأة هي عودة أرطغرل مرة أخرى في هذا الجزء وهذا الحدث قد جعل المشاهدون ينتظرون 

عرض المسلسل حيث أنه لهم ذكريات كبيرة مع أرطغرل في مسلسل قيامة أرطغرل والذي دام لأجزاء عديدة ولم يمل من تابعوه لحظة ولكن على العكس بل أصبحوا يتحمسون أكثر في نهاية كل حلقة لمشاهدة الحلقة الجديدة.


عثمان 29 حيث ستقوم بعرض حلقة منه في كل أسبوع كما هي العادة في عرض المسلسلات الجديدة، وقد تم تخصيص يوم الأربعاء موعداً لعرض الحلقة في كل إسبوع. 

المصدر: atv

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enable referrer and click cookie to search for pro webber