منوعات

مصطفى فهمي يكشف التفاصيل الكاملة لانفصاله عن فاتن موسى وينشر تسجيلاً صوتياً لوالد طليقته

حَلّ الفَنّان مصطفى فهمي ضيفاً على برنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، المُذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء أمس، حيث كشف خلال لقائه العديد من الأمور التي لم تكن واضحة في قضية طلاقه من زوجته السابقة فاتن موسى، بالإضافة لإبرازه ما يتعرض منه من ابتزاز على السوشيال ميديا من قبل محامية طليقته والتشهير به، كاشفاً أنه رفع دعوى قضائية ضد أحد الأشخاص والعديد من المواقع التي نشرت فيديوهات من قبل طليقته تعرض محتويات غرفته الخاصة.

وقال مصطفى إن من ضمن أسباب طلاقه من فاتن موسى هو رغبتها في ابتزازه مالياً، بالإضافة للقروض التي أخذتها من أحد البنوك في دبي، حيث طالبته بدفع الأموال التي اقترضتها بالفيزا الشخصية الخاصة به، بالإضافة لطلباتها المادية التي لا تنتهي وآخرها طالبته بشراء شقة بـ3 ملايين دولار في دبي، وغيرها من الأسباب الفجة من وجهة نظره.

ملابسها كانت السبب الأول في الخلافات

قال «فهمي» خلال اللقاء: «أنا أرى أن الطلاق شيء صحي جدا… أنا تزوجت فاتن لمدة 4 سنوات، في أول سنتين كان فيهما خلافات بسبب ملابسها، ثم بدأت تزيد هذه الخلافات بعد ذلك وأصبحت خلافات مستمرة». وأضاف الفنان مصطفى فهمي: «وبالتالي أصبح هناك شد وجذب… طبعا الناس كانت ترى صورنا على السوشيال ميديا فيقولون إننا في قمة السعادة، ولكنه ليس واقعاً وصحيحاً، وفي آخر سنتين كان فيهم تصادم مستمر».
وتابع فهمي: «حصل بيني وبين فاتن مشكلة قبل السفر، حيث كنا سنسافر لبنان لكي نحضر خطوبة أختها، وأنا قررت أنني لن أسافر… وشقيقها كان جلس عندي أكثر من أسبوع، وأخبرته أني لن أسافر، لكنه اعترض بشكل فج، فقامت (العركة والخناقة) ثم اشتدت جداً والصوت علي وعملنا خناقة كبيرة». وأكمل: «أخوها قال لن ينفع الحال بينكما وانزلوا أطلقوا، وقالت إني غدرت بها… هي تعلم جيداً رغبتي في الطلاق».

مصطفى فهمي ينشر رسائل صوتية جمعته بوالد طليقته

وفي الجزء الثاني من الحلقة كشف مصطفى فهمي أنّه حاول إنهاء علاقته بطليقته فاتن موسى بالتراضي، وعَرَضَ عليها الذهاب للمحامي إلّا أنها رفضت هذا الكلام، الذي وقع قبل عام ونصف تقريباً.
وتابع في حواره مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» على قناة MBC مصر: «كلمت أخوها من حوالي سنة ونص، قلت له الحياة أصبحت مستحيلة، و(زي ما دخلنا بالمعروف نخرج بالمعروف)، فرد علي بأنه ليس له علاقة بالموضوع».
وأوضح فهمي: «بعد الواقعة بأكثر من شهر حدثت خناقات ومشاكل أخرى بيننا ثم اتصلت بوالدها وأخبرته بأن الحياة أصبحت مستحيلة، فرد علي بأن هذه مشكلتكما أنتما قررتما الزواج وأنتما كبار وأتصرفوا مع بعض، فرددت عيله (شكراً)».
فيما عرض في البرنامج تسجيلات صوتية متبادلة بينه وبين والدها، وطلب منه أن يَتَحَدّثا لحل المسألة، وكشف كيف كان رد حماه، والذي وصف مصطفى بأنّه صاحب حكمة ومسؤولية: «ما بريدك تكون تعبان ولا أريد لابنتي أن تكون تعبانة أبداً».

أصبحت وشقيقي حسين أشهر «عزاب» في الوطن العربي

قال الفنان مصطفى فهمي، إنّه عاش تجربة الزواج لثلاث مرات، مضيفاً: «أنا وحسين فهمي أشهر عزاب في الوطن العربي حالياً، وحَظّنا وحش في الستات وخصوصاً اليومين دول»، مضيفاً: «عَلاقتي بحسين فهمي أصبحت جيدة جداً اليومين دول بسبب إننا غير مرتبطين».
وتابع فهمي، «الفنان يحتاج لزوجة بمواصفات خاصة، لأنّ الفنّ ليس عملاً محدد المواعيد.
جدير بالذكر أنّ لقاء مصطفى فهمي هو الأول له منذ وقوع أزمته مع طليقته فاتن موسى، والتي وصلت إلى أقسام الشرطة.
وفى سياق متصل، فَجّرت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى طليقة الفنان مصطفى فهمي العديد من المفاجآت بعد واقعة طلاقها من الفنان الكبير مصطفى فهمى.
وأكدت الإعلامية اللبنانية أنها وافقت على نصائح أصدقائها بالعودة إلى منزل الزوجية من أجل مواجهة طليقها مصطفى فهمي والوصول لحل يرضي جميع الأطراف.
وعبّرت فاتن موسي عن استيائها عند رجوعها منزل الزوجية من اختفاء جميع متعلقاتها الشخصية التي كانت موجودة داخل منزل الزوجية التي كانت تسكن فيه مع طليقها الفنان مصطفي فهمى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.