Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

كتائب القسام: مقتل أسير إسرائيلي وأفراد قوة حاولت تحريره في غزة

أعلنت كتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2023 ، إفشال محاولة قوة إسرائيلية الوصول لجندي أسير، مما أدى لمقتله ومقتل وإصابة عدد من أفراد القوة في اشتباك بين الجانبين.


وقالت “القسام” في بيان عبر منصة “تلغرام”: “فجر اليوم، أفشل مجاهدو كتائب الشهيد عز الدين القسام محاولة صهيونية للوصول إلى أحد الأسرى الصهاينة”.

وأضافت أنه “تم اكتشاف قوة صهيونية (إسرائيلية) خاصة أثناء محاولتها التقدم لتحرير أحد أسرى العدو والاشتباك معها، مما أدى إلى مقتل وإصابة أفراد القوة”.

وبحسب البيان: “تدخل الطيران الحربي (الإسرائيلي) وقصف المكان بسلسلة من الغارات للتغطية على انسحابهم”.


وتابعت: “أدى الاشتباك إلى مقتل الجندي الأسير ساعر باروخ (25 عاما) ويحمل بطاقة رقم 207775032، والسيطرة على بندقية أحد الجنود وجهاز الاتصال الخاص بالقوة الخاصة”.

مروحية “أباتشي” تقصف مبنى بقطاع غزة تواجد فيه جنود إسرائيليون وتقتل أحدهم

قصفت مروحية مقاتلة إسرائيلية من طراز “أباتشي” مبنى في قطاع غزة، بناء على طلب القوات البرية، وتبين لاحقا أن جنودا إسرائيليين تواجدوا بداخله، وأدى هذا القصف إلى مقتل أحد هؤلاء الجنود، وفق ما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، صباح اليوم الجمعة.

وحسب الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، فإنه منذ استئناف المناورة البرية في القطاع، يوم الجمعة الماضي، قُتل 22 ضابطا وجنديا، بينما قُتل 93 جنديا منذ بدء المناورة البرية.

وبلغ العدد الكلي للجنود الإسرائيليين القتلى منذ بداية الحرب في 7 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، هو 418 جنديا قتيلا.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *