Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

في يوم ميلادها: الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم تكشف عن نوع أول أطفالها

دائماً ما تحرص الشيخة مهرة ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على مشاركة متابعيها أخبارها ومناسباتها الشخصية، فكما شاركت صور زفافها مع زوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، وقضاء شهر العسل وحملها الأول، شاركت منذ قليل خبر نوع أول أطفالها.

الشيخة مهرة تشارك نوع أول أطفالها

شاركت الشيخة مهرة مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، تظهر فيهم ومن خلفها مكتوب: “Happy Birthday Mahra”، أي “يوم ميلاد سعيد مهرة”، وبجانبها زوجها ووالدتها، بينما ترتدي عباية باللون الوردي ووالدتها أيضاً.

وفي صورة أخرى، تقف بجانب والدتها تحملان بالونة باللون الوردي تحمل علامة استفهام”?”، وكأنهما تحمسان المتابعين لمعرفة نوع المولود. وفي الصورة التي تليها تظهر بجانب زوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، يحملان بالونة باللون الوردي مكتوب عليها: “Its A Girl، أي: “إنها فتاة”.
ومن اللافت للإنتباه في الصور، وجود كعكة ضخمة ليوم الميلاد ذات الـ7 أدوار. وعلقت الشيخة مهرة على الصور: “26.02”

إعلان الشيخة مهرة الحمل

شاركت الشيخة مهرة في شهر أكتوبر من العام الماضي 2023، صورة من أشعة الموجات الصوتية من خلال خاصية ستوري إنستغرام الخاص بها، لتعلن حملها الأول لمتابعيها، بينما جاء تعليقها على الصورة بقلب أبيض.

الصور الأولى من حفل زفاف الشيخة مهرة

كانت الشيخة مهرة ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قد نشرت سابقاً صور حفل زفافها الذي أقيم يوم 27 مايو في قاعة زعبيل في مركز دبي التجاري العالمي.

وجاءت صور الزفاف من خلال ثلاث مشاركات، كانت الأولى عبارة عن ثلاث صور للعروس في فستانها الأبيض الذي جمع بين الفخامة والبساطة. أما المشاركة الثانية فكانت عبارة عن ثلاث صور جمعت الشيخة مهرة بالشيخ مانع أثناء تقطيع كعكة الزفاف المكونة من 7 أدوار، وهي محاطة بديكور فخم وبالزهور. والمشاركة الثالثة تُظهر مجموعة صور للعروسين تبدو عليهما الرومانسية والألفة.

وجاء فستان زفاف الشيخة مهرة من توقيع دار أزرا كوتور للأزياء الراقية في دبي مع طرحة طويلة من التل المطرز، وأكملت العروس إطلالتها بمجوهرات من الألماس وساعة ماسية من شوبارد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *