Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الأمير سعود بن جلوي يكرّم الفائزين بمسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم في نسختها الـ 15

أقيم يوم أمس الحفل الختامي للفائزين في مسابقة جامعة جدة للقرآن في نسختها الـ 15، بحضور الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، حيث كرم طلاب وطالبات الجامعات والإدارة العامة للتعليم بجدة، الفائزين في مسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم في نسختها الـ 15، بحضور رئيس جامعة جدة الدكتور عدنان بن سالم الحميدان، وعدد من قيادات الجامعة، وذلك في مركز المؤتمرات بالجامعة، بمشاركة أكثر من ألف وخمسمائة متسابق ومتسابقة.

فقرات الحفل

وفور وصوله الحفل تجوّل في المعرض المصاحب للمسابقة، ثم توجه للقاعة الرئيسة للحفل حيث عُزف السلام الملكي، بعد ذلك ألقى رئيس جامعة جدة كلمة عبّر فيها عن سعادته برؤية هذه المشاركات لأكثر من ألف وخمسمائة متسابق ومتسابقة من حفظة كتاب الله عز وجل في جميع المستويات ومن عدة جنسيات مختلفة، بالإضافة إلى المشاريع التقنية التي شاركت بأكثر من 90 فكرة تقنية تُسهم في خدمة القرآن الكريم وعلومه إضافة إلى المشاركات الإبداعية في الخط القرآني والفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي، وجميع هذه المشاركات كانت فعاليات مصاحبة للمسابقة كأسبوع قرآني مميز حمل عنوان “هدايات القرآن الكريمِ”، شارك فيه نخبة من المتخصصين، من خلال محاضرات ومناقشات.

وفي ختام كلمته قدم شكره لجميع المشاركين في المسابقة، كما بارك للطلاب والطالبات الفائزين، عقب ذلك شاهد محافظ جدة، والحضور عرضاً مرئياً يتضمن رسالة من الطلاب المشاركين في مسار حفظ القرآن من ذوي الإعاقة تحمل في معانيها الفخر والثقة والاعتزاز.

تكريم 37 فائزاً وفائزة

وفي الختام كرّم الأمير سعود بن جلوي 37 فائزاً وفائزة بالجوائز وهي عبارة عن سيارتين للأوائل الطلبة، إضافة إلى مبالغ مالية تجاوز مجموعها نصف مليون ريال.

للمزيد الاطلاع على: وزارة الشؤون الإسلامية تنظم مسابقة جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات في دورتها الـ 25.

عن المسابقة

يذكر أنه قد أعلنت الأمانة العامة لمسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم عن إطلاق نسختها الخامسة عشر لعام 1445هـ لطلاب وطالبات التعليم الثانوي والجامعي بمحافظة جدة بجميع مساراتها.

وتشمل المسابقة عِدة مسارات تتمثل في طلاب وطالبات التعليم العام والجامعي بأربعة فروع ومسار طلاب ذوي الإعاقة بثلاثة فروع، ومسار مسابقة تحدي التقنية بثلاثة مجالات، ومسار التصوير الإبداعي “آية وصورة “، إضافة إلى مسابقة الخط القرآني الذي يسهم في تنمية الاعتزاز بالقرآن الكريم.

وتعزز مسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم الوعي الديني والقيم الإسلامية بين الطلاب والطالبات، من خلال دمج التعليم والقيم الإسلامية وتعزيز التنمية المستدامة لبناء مجتمع متميز تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *