منوعات

مفيش شعور يوصف مدى فخري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال مفيش شعور يوصف مدى فخري، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

علقت الفنانة الشابة هايدي موسى، على مشاركتها في حفل افتتاح طريق الكباش بمدينة الأقصر بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقالت الفنانة الشابة هايدي موسى في تغريدة لها على “تويتر قائلة: ”مفيش شعور يوصف مدى فخري واعتزازي بوقوفي النهارده ومشاركتي في حفل افتتاح طريق الكباش حدث عظيم امام سيادة الرئيس”.

وكانت قدمت الفنانة هايدي موسى أنشودة حتشبسوت ضمن فعاليات افتتاح طريق الكباش بمدينة الأقصر بينما قدم عز الأسطول أنشودة آمون رع.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي مشروع إعادة إحياء طريق الكباش العالمي بمدينة الأقصر.

واستضافت مدينة الأقصر اليوم حدثًا عالميًّا يتمثل في إعادة إحياء طريق الكواكب الفرعونية بين معبدي الأقصر والكرنك المعروف بطريق الكباش، حيث شهدت الأقصر استعدادات مكثفة قبيل انطلاق حفل افتتاح طريق الكباش بمدينة الأقصر.

ويأتي افتتاح طريق الكباش بعد نجاح كبير حققه حفل المومياوات الملكية الذي أبهر العالم ونال إعجابًا واسعًا عالميًّا، وكانت الاحتفالية جاذبة لكل الوفود الموجودة في افتتاح طريق الكباش ومبهرة جدًّا على غرار احتفالية نقل المومياوات الملكية وفكرة الحفل جديدة لإعادة إحياء الأعياد المصرية القديمة وعزف للموسيقى والطبول التي تعد من مظاهر الاحتفال الثابتة عند المصري القديم.

مفيش شعور يوصف مدى فخري و اعتزازي بوقوفي النهارده و مشاركتي ف افتتاح #طريق_الكباش حدث عظيم امام سيادة الرئيس


إقرأ أيضا:حظك اليوم برج القوس الإثنين 15112021

و توزيع الموسيقار #نادر_العباسي

#طريق_الكباش pic.twitter.com/e9BIuPG3zE


إقرأ أيضا:درة تمر بأزمة نفسية بسبب فيلم «جدران»

— هايدي موسى (@HaidyMoussa) November 25, 2021

 


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ مفيش شعور يوصف مدى فخري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *