Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

حوت يبتلع رجلًا حيًا بالكامل ثم يبصقة.. ولكن حدثت مفاجأة غير متوقعة


06:00 م


الجمعة 08 مارس 2024

كتبت آلاء نبيل:

في واقعة غريبة من نوعها، قام حوت أحدب بابتلاع رجل يدعى ” مايكل باكارد”، حيث كان يغوص إلى أعماق البحر للبحث عن الاستاكوزا، ليجد مفاجأة غير سارة، حيث ظهر الحوت وقام بإبتلاعه حيًا بالكامل، في ساحل بولاية ماساتشوستس الأمريكية، وذلك وفقًا لما ذكره موقع ladbible.

ويروي الغواص ما حدث، حيث يذكر أن شعر بدفعة قوية مرة واحدة وكل ما يراه ظلام فقط، معتقدًا أن سمكة قرش أكلته قبل أن يستنتج أنه كان حوتًا، وكان يتحرك داخل فم الحوت الذي كان يضغط بقوة على عضلات فمه، تلك اللحظة التي تأكد أنه لا توجد أسنان لتمزيقه إربًا.

وظل الغواص يكافح داخل فم الحوت لمدة وصلت إلى 30 دقيقة تقريبًا، وظن أن هذه ستكون النهاية لأن من المستحيل أن يخرج من فمه واقتنع بأنه سيفارق الحياة، ولكن حدثت مفاجأة غير متوقعة، حيث كان الحوت يسبح إلى سطح البحر ومن ثم بصقه، وخلال تلك اللحظة شهد قارب صيد الغواص وهو يطير خارج الماء، وأسرعوا إلى إنقاذه.

وكان يعاني من ألم قوي، ونُقل إلى مستشفى كيب كود، ولحسن الحظ لم يتعرض إلى الكسر، وتم السيطرة على وجعه، واستطاع العودة إلى المنزل في ذات اليوم، مع وجود بعض الكدمات في ساقيه وباقي جسده، وبالرغم من صعوبة الأمر إلا أنه يشعر بالسعادة لأن ما ابتلعه حوت وليس قرش، وبالرغم من أن الواقعة منذ 2021 إلا أنه لا ينساها مطلقًا، وتعد من أكثر الوقائع المثيرة للجدل على نطاق واسع.

اقرأ أيضًا

مكون سحري في مطبخك يقيك من السرطان ويحارب الالتهابات

حكاية حارس مقبرة الملك إخناتون.. نسخة طبق الأصل من جده (صور)

هل تناول السلطة ليلا غير صحي؟.. لن تتوقع الإجابة

الرجل الغامض بسلامته.. مواليد 5 أبراج غير مفهومين في العلاقات

“لو اشتريت شبكة ذهب الفترة اللي فاتت”.. كسبت أم خسرت؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *