Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الهلال يتأهل لنهائي كأس السوبر السعودي ويواجه الاتحاد

بعد لقاء نادي الاتحاد اليوم مع نظيره الوحدة وتمكنه من العبور للدور النهائي من كأس الدرعية للسوبر السعودي، تصدر هاشتاج كأس السوبر السعودي منصة التواصل الاجتماعي “إكس”، خاصة مع بدء المباراة الثانية لليوم من البطولة بين الهلال السعودي ونظيره النصر من أجل حسم الفريق الفائز الذي سيواجه الاتحاد في الـ11 من أبريل 2024 بنهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

واحتفى جمهور الهلال السعودي بهدف سالم الدوسري بعد مرور الشوط الأول بنتيجة سلبية بين الفرقتين، وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع حصرية من الاستاد لاحتفال سالم الدوسري بالهدف الأول للهلال في شباك النصر، وانتهى لقاء اليوم لصالح الهلال ليتواجه رسميا أمام الاتحاد في نهائي البطولة.

الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي

بدأت المواجهة الثانية من دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي بين الهلال السعودي والنصر على ملعب محمد بن زايد، بعدما ضمن الاتحاد تأهله للنهائي في مواجهات اليوم، إلا أن الشوط الأول الذي جمع بين الهلال والنصر غلب عليه طابع الرتابة وانتهى بالتعادل السلبي بين الفرقتين دون أي تقدم يشهد لأي منهما.

وما أن انطلقت صافرة البداية للشوط الثاني أشعل سالم الدوسري، نجم الهلال السعودي، صفوف جماهير النادي بعدما سدد الهدف الأول في شباك النصر في الدقيقة الـ61، وتصدر مشهد احتفاله بالهدف منصة التواصل الاجتماعي “إكس”، وبعد مرور دقائق من الهدف الأول للهلال، سدد مالكوم الهدف الثاني للنادي في شباك النصر في الدقيقة 72.

وشهد لقاء اليوم بين الهلال والنصر تلقي كريستيانو رونالدو إنذارا بالطرد في الدقيقة 86، وتم استبعاده من استكمال المباراة بعد مشادة بينه وبين علي البليهي لاعب نادي الهلال.

وانتهى اللقاء بين الهلال والنصر بفوز الأول على الأخير بهدفين مقابل هدف واحد سدده ساديو ماني في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الإضافي الثاني للمباراة، ورغم ذلك تأهل الهلال السعودي لنهائي كأس السوبر السعودي.

الهلال يواجه الاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي

نجح الهلال السعودي في أن يخطف بطاقة التأهل لنهائي كأس السوبر السعودي بعد مواجهة نارية مع النصر، انتهت بهدفين مقابل هدف، ليقابل الاتحاد السعودي يوم الخميس القادم الموافق 11 أبريل 2024 في نهائي البطولة والذي فاز أيضا أمام الوحدة اليوم بهدفين مقابل هدف واحد ونجح في الوصول للنهائي.

تابعي أيضا الاتحاد يتأهل لنهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي بهدفين ضد الوحدة

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *