منوعات

مناشدة عاجلة قبل تشييع جثمان دلال عبد العزيز

دشن الفنان الكوميدي عمرو وهبة الصديق المقرب لعائلة الفنان سمير غانم، حملة عاجلة لمناشدة الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدم تكرار ما حدث بجنازة الراحل سمير غانم من تدافع ومضايقات لابنتيه دنيا وإيمي سمير غانم، في جنازة النجمة دلال عبد العزيز المقررة اليوم عقب صلاة الظهر في مسجد المشير بمنطقة القاهرة الجديدة.

دنيا وإيمي من جنازة سمير غانم

عمرو أطلق المناشدة فجر اليوم الأحد عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي، مطالبا بمراعاة حزن وإرهاق كل أفراد عائلة سمير غانم بعد قضاء ما يزيد عن ثلاثة شهور في معاناة متابعة الحالة الصحية للفقيدة دلال عبد العزيز، وحزن وفاة الفنان سمير غانم، وأضاف: أتمنى اللي حصل في جنازة أستاذ سمير غانم من تصوير وتدافع وحصريات ميحصلش النهاردة في جنازه أستاذة دلال.

 

 

وتابع قائلا: بناتهم وأسرتهم تعبانين ومرهقين ومقهورين وكل الناس عارفة فا مش لازم كمان صورهم وهم في الحالة دى تغرق الانترنت بعد صلاه الجنازة بخمس دقايق..محدش هيستفيد حاجه لما يصورهم وهما كده ومحدش هيستفاد حاجه لما يتفرج على صور حد زعلان..ساعدوهم يعدو الوقت الصعب ده عشان الصور دي هتعيش وهتفضل تفكرهم باليوم ده كل ما ينسو.

 

ومن المنتظر أن يتم تشييع جثمان دلال عبد العزيز بحضور رسمي وفني وشعبي من مسجد المشير، وعلم سيدتي نت أن جثمان الفقيدة سيتحرك من مستشفى زايد التخصصي خلال دقائق بعد الانتهاء من تجهيزه طبيا ووفقا للشريعة الإسلامية، ويرافق الجثمان دنيا وإيمي سمير غانم وحسن الرداد ورامي رضوان.

 

وعقب الانتهاء من مراسم صلاة الجنازة، سيتحرك الموكب صوب مقابر عائلة سمير غانم بمدافن الوفاء وألأمل بمدينة نصر، وعقب الدفن سيتم قبول العزاء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *