Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو| شاب مصري يقتحم حفل ترافيس سكوت في ألمانيا قبل حفله في

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال فيديو| شاب مصري يقتحم حفل ترافيس سكوت في ألمانيا قبل حفله في، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب مروان الطيب:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من حفل لمغني الراب الأمريكي، ترافيس سكوت والذي أقيم في ألمانيا والذي أقيم خلال الساعات القليلة الماضية، وفوجئ الحضور بشاب يقتحم المسرح على “سكوت” ليكتشف فيما بعد أن الشاب مصري الجنسية وحرص على حضور الحفل وتحية “سكوت” بنفسه وسط تفاعل المتواجدين.

وظهر الشاب المصري بالفيديو وهو عاري الصدر ويحمل في يده لافته كتب عليها “جئت كل هذه المسافة من مصر” ليقوم الرابر الأمريكي بتحيته على المسرح وقاموا بالرقص سوياً ليعطيه “ترافيس” حذائه كهدية في النهاية.

وأعلن “ترافيس سكوت” رسمياً خلال الساعات القليلة الماضية إحيائه حفلاً غنائياً هو الأول بمصر ومن المقرر إقامته يوم الجمعة 28 يوليو الجاري أمام سفح الأهرامات وسط توقعات بأن يكون الحفل هو الأضخم لسكوت في الشرق الأوسط.

وسيقوم “سكوت” بالترويج لأحدث ألبوماته الغنائية هذا العام بعنوان “Utopia” ونشر عدد من الملصقات الدعائية الخاصة بحفله في مصر عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها “انستجرام” وعلق قائلاً “يوتوبيا أينما تكونوا لايف من الأهرامات 28 يوليو”.

كما أوضح موقع “Ticketsmarche” المسؤول عن حجز التذاكر الخاصة بحفل “ترافيس سكوت” عن نفاذ تذاكر الحفل بالكامل خلال ساعات فقط.

ومن المتوقع أن يقوم “ترافيس” بالترويج لألبومه الجديد “يوتوبيا” إلى جانب غنائه لعدد من أغانيه الشهيرة والتي حققت له شهرة واسعة خلال الأعوام الماضية منها “Sicko Mode”، “Highest in the Room، Escape Plan، Butterfly Effect، ومن المتوقع أيضاً أن يحضر الحفل عدد من نجوم الراب المصريين منهم “مروان موسى، عفروتو”، إلى جانب عدد من نجوم الفن والإعلام من مصر وكافة أنحاء الوطن العربي وسط تغطية عالمية لأحد أشهر مؤدي أغاني الراب حول العالم.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ فيديو| شاب مصري يقتحم حفل ترافيس سكوت في ألمانيا قبل حفله في نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *