Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

التأمينات الاجتماعية السعودية تقدم موعد صرف معاش يوليو 2023

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السعودية عن تقديم موعد صرف معاش شهر يوليو ٢٠٢٣م لعملاء نظام التأمينات.
وأفادت المؤسسة في بيان عبر حسابها في “تويتر”: إنه سيتم تقديم موعد صرف معاش شهر يوليو ٢٠٢٣م لعملاء نظام التأمينات إلى تاريخ ٢٥ يونيو ٢٠٢٣م الموافق ٠٧ ذو الحجة ١٤٤٤هـ، لتزامن موعد الصرف مع إجازة عيد الأضحى.
وأضافت مؤسسة التأمينات أنه سيتم صرف المعاش التعاقدي لعملاء أنظم التقاعد وفق الموعد المقرر مسبقا يوم 25 من كل شهر ميلادي.

تعلن #التأمينات_الاجتماعية عن تقديم موعد صرف معاش شهر يوليو ٢٠٢٣م ل #عملاء_نظام_التأمينات إلى تاريخ ٢٥ يونيو ٢٠٢٣م الموافق ٠٧ ذو الحجة ١٤٤٤هـ.#GOSI pic.twitter.com/aInLfiLZXa

— التأمينات الاجتماعية (@SaudiGOSI) June 13, 2023

توجيهات وأوامر

وجهت وزارة المالية جميع الجهات الحكومية بسرعة العمل على تجهيز وإرسال أوامر دفع رواتب شهر يونيو الجاري، اعتباراً من ١/٦/٢٠٢٣م، وإعداد مسيرات الرواتب عن طريق نظام صرف تمهيداً لصرف رواتب شهر يونيو يوم الاثنين الموافق ٢٦/٦/٢٠٢٣م.
وبينت المالية أن التاريخ المذكور يتزامن مع آخر يوم عمل لنظام الحوالات سريع ، وفقا لتعميم البنك المركزي السعودي رقم ٤٤٠٦٤٣٤٠ وتاريخ ١٤٤٤/٨/١٣هـ
وأشارت وزارة المالية إلى أنه لتفادي وجود حالات إيقاف أو رفض للمسيرات يتعذر معالجتها خلال توقف أعمال نظام الحوالات “سريع”، نؤكد على أهمية مراجعة جميع البيانات المرسلة والتحقق من صحتها والتأكد من تحويل أوامر الدفع لحسابات الرواتب الصحيحة لدى البنك المركزي وكذلك دقة وسلامة بيانات المسيرات “اسم المستفيد رقم الآيبان ورمز البنك”.
تابعي المزيد: التأمينات الاجتماعية السعودية: لا يمكن صرف المعاش دون توافر هذا الشرط

إجازة العيد

يشار إلى أن إجازة عيد الأضحى المبارك والتي تبدأ بنهاية عمل يوم الخميس بتاريخ ١٤٤٤/١٢/٤هـ, الموافق ٢٠٢٣/٦/٢٢م
وكان مركز الفلك الدولي أصدر الأحد بياناً حول تحري هلال شهر ذي الحجة للعام 1444 هـ، حيث حدد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى المبارك.
وقال البيان: “ستتحرى معظم دول العالم الإسلامي هلال شهر ذي الحجة يوم الأحد 18 يونيو 2023م، الموافق 29 ذي القعدة 1444 هـ، وفي ذلك اليوم فإن رؤية الهلال ممكنة بصعوبة باستخدام التلسكوب من وسط وغرب العالم الإسلامي، وعليه من المتوقع أن يكون يوم الاثنين 19 يونيو أول أيام شهر ذي الحجة في العديد من الدول، وأن يكون يوم الثلاثاء 27 يونيو وقفة عرفة، والأربعاء 28 يونيو أول أيام عيد الأضحى المبارك”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *