Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو خاص “سيدتي”.. عمرو دياب يرحب بحفله في دبي باللاعب محمد زيدان: “هنتفرج على الماتش سوا”

بدأ منذ قليل حفل الفنان عمرو دياب في القرية العالمية بـ دبي، والتي حرص على حضورها عدد كبير من الجمهور الذي كان على موعد مع الاستماع لأشهر أغاني الهضبة.
وحرصت “سيدتي” على التواجد بالحفل لنقل كافة تفاصيله، وجاء من ضمن حضور الحفل لاعب الكرة ومنتخب مصر السابق اللاعب محمد زيدان والذي ظهر وسط الجمهور وهو في حالة من الحماس والإستمتاع بأغاني الفنان عمرو دياب.

عمرو دياب يوجه التحية للاعب محمد زيدان

وحرص الفنان عمرو دياب على توجيه التحية للاعب محمد زيدان أثناء الحفل، حيث وجه حديثه للجمهور: “جاهزين .. هنعمل مسابقة”، وعقب ذلك وجه حديثه للاعب محمد زيدان قائلًا: “أهو الكابتن محمد زيدان موجود حبيبي .. النهاردة الماتش الساعة 12 هنتفرج عليه سوا”.

ألبوم عمرو دياب الأعلى إستماعًا بالوطن العربي

يُذكر أن الفنان عمرو دياب إحتفالًا ببداية العام الجديد طرح أحدث ألبوماته الغنائية والذي جاء بعنوان “مكانك”، وقد تصدر النجم عمرو دياب قوائم استماع تطبيق “أنغامي” على مستوى الوطن العربي بالأسبوع الأول من العام الجديد وتصدر الألبوم قوائم الأعلى استماعاً في مصر والسعودية والكويت والأردن والعراق والإمارات وقطر وعمان والبحرين واليمن.
وكان قد حقق ألبوم “مكانك” للفنان عمرو دياب رقماً قياسياً جديداً حيث تجاوز عدد مرات استماعه عبر تطبيق أنغامي أكثر من 30 مليون استماع خلال أسبوع من صدوره، حيث كان الفنان عمرو دياب قد طرح ألبوم “مكانك” عبر تطبيق أنغامي يوم 28 ديسمبر بطريقة جديدة ومبتكرة وهي طرح أغنية كل ساعة على مدار 12 ساعة كاملة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *