Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عودة فتوح واستبعاد علاء.. قائمة الزمالك المغادرة إلى الجزائر

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال عودة فتوح واستبعاد علاء.. قائمة الزمالك المغادرة إلى الجزائر، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتبتهند عواد:

أعلن جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، قائمة الفريق المغادرة إلى الجزائر، اليوم الخميس، لخوض مباراة أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة من دور مجموعات الكونفدرالية الإفريقية.

وجاءت قائمة الزمالك لخوض مباراة أبو سليم كالآتي:

حراسة المرمى: محمد عواد محمد صبحي عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : عمر جابر حمزة المثلوثي حسام عبد المجيد ياسر حمد أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا محمد أشرف “روقا” محمد شحاتة ترافيس موتيابا سيد عبد الله “نيمار” أحمد حمدي محمد عاطف مهاب ياسر مصطفى شلبي أحمد مصطفى “زيزو” محمود عبد الرازق ” شيكابالا” .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري يوسف إبراهيم “أوباما ” سامسون أكينيولا ناصر منسي.

ويواجه الزمالك نظيره أبو سليم الليبي، يوم الأحد 25 فبراير الجاري، على ستاد “19 مايو 1956” بمدينة عنابة الجزائرية.

اقرأ أيضًا:

وزير الرياضة يتابع تحركات الأهلي لتأجيل مباراة ميدياما.. ويوجه رسالة خاصة للسفر

في وجود سليمان.. حسين لبيب يدعم لاعبي الزمالك قبل السفر إلى الجزائر

شوبير يحسم الجدل ويعلن القرار النهائي لتأجيل مباراة الأهلي وميدياما

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ عودة فتوح واستبعاد علاء.. قائمة الزمالك المغادرة إلى الجزائر نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *