منوعات

من هي بثينة الرئيسي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي بثينة الرئيسي ويكيبيديا السيرة الذاتية

إن الاسم الكامل للمثلة بثينة هو بثينة إسماعيل الرئيسي وهي ممثلة ذات الجنسية العمانية، إذ ولدت في مدينة مسقط في عمان اليوم التاسع من شهر يونيو لعام ألف وتسعمائة وثلاثة وثمانين ميلادية، درست بثينة في دولة الكويت في المعهد العالي للفنون المسرحية، وذلك عقب عملها كمذيعة في التلفزيون العماني إذ رغبت في زيادة وإثراء موهبتها الفنية.

بحيث قامت بثينة بمباشرة عملها الفني كممثلة في دول الخليج ودولة الكويت، حيث قدمت مختلف البرامج التلفازية من برنامج يا ليلة دانة وبرنامج إهداءات وبرنامج يا هلا، ولقد أدت بثينة دور مميز في أول مسلسل لها بعنوان واو موتيل والذي كان يعرض بصورة أسبوعية على قناة الراي المشهورة.

أعمال بثينة الرئيسي

اشتهرت بثينة الرئيسي في مجال الفن والتمثيل جراء موهبتها الفذة وحضورها المميز، إذ قدمت أبرز وأفضل الأعمال الدرامية من زهور عمري وعوانس سيتي بجانب بسمة أمل وزوارة الخميس، بالإضافة إلى غريب الدار وأميمة في دار الأيتام مع العمل الدرامي لو باقي ليلة.

ولقد كان عام ألفين وثلاثة عشر ميلادية عام مليء بالنجاح الباهر للممثلة بثينة الرئيسي، إذ قامت الممثلة بلعب دور مميز في مسلسل صديقات العمر والذي دوى صداه في دولة الكويت والدول الخليجية على حد سواء، وفي العام التالي أدت دور رائع بل أكثر من رائع في مسلسل بسمة منال في شهر رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *