Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بيلا حديد تدعم أريانا غراندي: أحبكِ.. أنا فخورة جداً بكِ

بعد الفيديو الذي شاركته النجمة العالمية أريانا غراندي للرد على منتقدي وزنها ونحافتها، تلقت الأخيرة دعماً كبيراً من عارضة الأزياء الأمريكية، الفلسطينية الأصل، بيلا حديد.

بيلا حديد في رسالة دعم لأريانا غراندي

وشاركت بيلا مقطع الفيديو الذي نشرته أريانا على حسابها في “تيك توك”، وذلك على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، في محاولة منها لمشاركة أريانا بتوجيه النقد لكل المهاجمين، والذي يكتبون تعليقات قاسية في العالم الافتراضي.
وأرفقت بيلا الفيديو بتعليق كتبت فيه: “أنت لا تعرف أبداً ما الذي يمر به شخص ما عقلياً أو جسدياً. مرض أو اكتئاب، حزن، أو وجع قلب. أنت فقط لا تعرف، ولن تعرف أبداً حتى تقف في يوم ما في مكانهم وتمر بنفس الظروف”.
وتابعت: “بدلاً من تقديم النصائح أو الآراء غير المرغوب فيها أو الحكم أو العدوانية، حاول فقط تقديم يد المساعدة وكن لطيفاً. هناك دائماً شيء يمسّ شعور الناس، لذا حاول أن تكون لطيفاً، خاصة عندما لا تعرف الشخص أو ما الذي يمرّ به”.
وأضافت عارضة الأزياء :”إنستغرام ليس حقيقياً ونحتاج إلى النظر بشكل أعمق وتذكير أنفسنا بوعي بأننا كلنا بشر ونبذل قصارى جهدنا، لذا في المرة القادمة التي يريد فيها شخص ما كتابة مقال سيئ للتسلية، أو وضع تعليق سيئ للحصول على بعض الإعجابات، فقط تذكر ذلك. إذا أراد شخص ما التحدث بشكل سيئ عن شخص آخر؛ فابعد نفسك عن المحادثة. من الرائع أن تكون لطيفاً”.
وختمت بيلا حديثها بالقول: “أحبكم يا رفاق، وأحبك يا آري. هذا مهم جداً، أنا فخورة جداً بك. هذا الأمر سيساعد الكثير من الناس. شكراً”.

أريانا غراندي ترد على منتقدي وزنها

ظهرت النجمة في فيديو خاص، على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك”، وتحدثت عن التنمر الذي تتعرض له بسبب نحافتها المفرطة، حيث طالبت متابعيها بمراعاة المشاكل الخاصة التي يمكن أن يعاني منها الإنسان، مؤكدة أنها اليوم تعيش حياة صحية وراضية عن نفسها، وأن النسخة القديمة منها، والتي يراها فيها الجمهور أجمل، كانت فترة غير صحية وتتبع فيها عادات غير صحية على عكس اليوم.
وقالت: “لا أحب أن أتحدث عن هذا الأمر أو بهذه الطريقة، لكني أريد أن أقول شيئاً يتعلق بجسدي، يجب على الأشخاص أن يكونوا ألطف ومريحين أكثر وهم يعلقون على شكل أحدهم الخارجي ووزنه، ما إذا كان صغيراً أم كبيراً صحياً أو غير صحي، جميلاً أو غير جميل، يفضل ألا يتركوا ملاحظات حول هذا الأمر، أنتم لا تعرفون كم تأثر هذا الجسم بالأدوية المضادة للكآبة، والعادات السيئة والأكل بطريقة غير صحية”.
وختمت حديثها بالقول: “أنتم جميلون، مهما كان شكلكم أو الظروف التي تمرون بها أنا أرى أنكم جميلون، إن وضعتم مكياجاً أو لا، إن استخدمتم طرقاً معينة في وضع المكياج أو لم تستخدموا. أنتم جميلون”.

أريانا غراندي لميلي براون: لم يسمح لي بمغادرة المنزل قبل الـ20

يشار إلى أنه بعد انتشار خبر خطوبة ميلي بوبي براون بشكل سريع على وسائل التواصل الاجتماعي، وأصبح الخبر حديث رواد الإنترنت، استرجعوا تغريدة للنجمة العالمية أريانا غراندي وهي تتحدث بسخرية عن ميلي.
وكانت ميلي براون قد نشرت عام 2018 صورة لها مع حبيبها في ذلك الحين، الموسيقي جاكوب سارتوريوس، وهما على البحر، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: “ضوء القمر معه”، فعلقت أريانا على الصورة كاتبة: “لم يكن حتى مسموحاً لي بمغادرة المنزل قبل سن الـ 20″، وذلك للسخرية من ميلي التي كانت تبلغ من العمر حينها 14 عاماً فقط، وحبيبها يبلغ من العمر 16 عاماً.
وها هي اليوم تعلن خطوبتها بعمر الـ 19 عاماً، فيما خطيبها الممثل وابن المغني الأسطوري جون بون جوفي، جيك بونجيوفي، يبلغ من العمر 20 عاماً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *