Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أحدث ظهور لـ أنغام في طريقها إلى الكويت بطائرة خاصة

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال أحدث ظهور لـ أنغام في طريقها إلى الكويت بطائرة خاصة، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


03:24 م


الجمعة 29 سبتمبر 2023

القاهرة مصراوي:

شاركت النجمة أنغام جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على موقع انستجرام، صورًا جديدة لها، في طريقها إلى دولة الكويت لإحياء حفلها الجديد.

ظهرت أنغام في إحدى الصور وهي على سلم الطائرة الخاصة، والثانية وهي بداخلها، وعلقت “أنغام إلى الكويت”، أما الصورة الثالثة فأعادت نشرها عبر خاصية القصص القصيرة، وظهرت فيها وطفلة صغيرة تحتضنها.

كانت أنغام أعلنت نفاد تذاكر حفلها المُقام اليوم الجمعة 29 سبتمبر، وكتبت “نفاد جميع تذاكر حفل الكويت المقام يوم ٢٩ سبتمبر في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، أهلي وحبايبي في الكويت الحبيبة منتظرة لقائكم زي العيد”.

كما تحيي أنغام حفلا آخر في الكويت غدا السبت 30 سبتمبر، في ليلة إضافية استجابة لطلب الجمهور.

157.55.39.58 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ أحدث ظهور لـ أنغام في طريقها إلى الكويت بطائرة خاصة نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *