منوعات

موديلات أساور بتصميم ورق الشجر

دخلت أوراق الشجر هذا الموسم إلى عالم المجوهرات من أوسع أبوابه، فنجد أن الكثير من دور المجوهرات العالمية لجأت لاختيارها كواحدة من التصاميم التي تزين مجموعاتها وتضفي سحراً وأنوثة على إطلالاتك، فاختاري من بينها ما يعكس شخصيتك ويبرز نعومتها ويحاكي ذوقك الرفيع.

سوار إكستريملي من بياجيه Piaget

سوار إكستريملي من بياجيه Piaget

الأساور الضخمة تعطي فخامة مميزة على إطلالاتك المختلفة، لذا اخترنا لك سواراً من علامة بياجيه يجسد أوراق النخيل التي صُممت من الذهب الوردي والألماس بإيحاء البحر والدفء وأشعة الشمس وروح الأيام الخالية من الهموم تحت أشعة الشمس الساطعة، ويضيف نقاء الذهب وإشراقته الكثافة والتوهّج لهذه المجموعة، وصُمم السوار بأسلوب مفتوح للحصول على تأثير باهر يزين إطلالاتك المختلفة.

سوار مستوحى من الطبيعة لدار تيفاني أند كو Tiffany & co

سوار مستوحاة من الطبيعة لدار تيفاني اند كو Tiffany & co

من الذهب الوردي والألماس المستوحى من العالم الطبيعي، تلتقط تصميمات تيفاني أند كو حركة السلسة للزهور والأوراق بمزيج من الألماس المقطوع بخبرة، وجسدت هذا السوار السلكي من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والذي يتميز بتباين في التشطيبات عالية التلميع مع ألماس مستدير ولامع إلى جانب أحجار الماركيز.

سوار لاكي سبرينغ من فان كليف أند آربلز Van cleef & arpels

سوار لاكي سبرينغ من فان كليف اند اربلز Van cleef & arpels

إن كنتِ من النساء اللاتي يحرصن على إضفاء روح الطبيعة في إطلالاتهن، فإليك سوار لاكي سبرينغ من فان كليف أند آربلز، والمصمم من الذهب الزهري، وهو مرصع بعرق اللؤلؤ الأبيض إلى جانب العقيق الأحمر وحجر الأونيكس، وهو يشيد بموسم الولادة الجديدة بإظهار الخنافس المرحة مع الأزهار وأوراق الشجر على سوار واحد بتجانس رقيق ومفعم بالحيوية.

سوار سيربنتي فورإيفر الجديد من بلغاري Bvlgari

سوار سيربنتي فورإيفر الجديد من بلغاري Bvlgari

إن كنتِ بحاجة لسوار يومي بسيط وأنيق يمنحك أناقة حيوية مبهجة، فإليك سوار سيربنتي فورإيفر الجديد من مجموعة ريزورت الخاصة لدار بلغاري، والمصممة من النسيج بلون كورال كارنيليان البرتقالي، وقد اخترنا لك هذا الموديل الذي يحظى بالأطياف اللونية الملهمة والضوء الغامر لغروب شمس عدن، والمزين بتعليقة آسرة بشكل رأس ثعبان هيريتاج، لترجعك لحقبة الستينيات، وتعليقة النخلة بأوراقها الناعمة، لتمنحك أناقة بسيطة ويومية.

سوار برادايس من داماس Damas

سوار برادايس من داماس Damas

استوحت علامة داماس مجموعة برادايس من شجرة الحياة التي تمثل المرأة وتطورها الشخصي وتفردها وجمالها الفردي، فمثلما تتقوّى أغصان الشجرة وتنمو صعوداً إلى السماء، فإنها أيضاً تزداد قوة وتسعى جاهدة للحصول على أكبر قدر من المعرفة والحكمة وتجارب جديدة، فهذه المجموعة العصرية مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً بسوار على شكل ورقة، ويمكنك ارتداء القطعة في هذه المجموعة بسهولة من النهار إلى الليل، وهي مزيج مثالي من الرومانسية التي تلتقي مع الموضة.

تابعي المزيد: أجمل تصاميم خواتم 2022

سوار الورد وأوراق الشجر من لازوردي Lazurde

سوار الورد واوراق الشجر من لازوردي Lazurde

لروح حيوية مبهجة وإضفاء طابع مشرق على أناقتك هذا الصيف، اخترنا لك هذا السوار من لازوردي، والمجسد كالوردة المتفتحة والمشرقة؛ لتكون إطلالتك مع هذا السوار أكثر تميزاً، وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً على شكل وردة في الوسط تتدلى منها أوراق الشجر.

تابعي المزيد: مجوهرات مرصعة بأحجار الياقوت الملونة لصيف 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.