منوعات

موديلات أقراط Hoop كبيرة الحجم من دور المجوهرات العالمية

لاقت موضة الأقراط hoop الكبيرة الحجم رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة من موسم 2023؛ مما جعل أشهر دور المجوهرات العالمية تقدمها بتصاميم وموديلات مختلفة، تناسب جميع الأذواق والإطلالات اليومية والشبابية والعصرية.

وفي هذا الألبوم رصدنا لكّن أجمل موديلات أقراط هوب كبيرة الحجم لتستوحي الموديل الأنسب حسب ذوقك وإطلالتك من دور المجوهرات العالمية.

أقراط Diamond Hoop من تيفاني آند كو Tiffany&Co

اقراط Diamond Hoop من تيفاني آند كو Tiffany&Co

للنساء والفتيات اللاتي يعشقن الأقراط الكبيرة يمكنك اختيار هذه الأقراط من تيفاني آند كو Tiffany&Co المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والمرصعة بماسات مستديرة لامعة صممت بشكل دائري كبير الحجم. يمكنك ارتداؤها في الإطلالات النهارية الكاجوال أكثر من الإطلالات المسائية.

أقراط EXTRAIT DE CAMÉLIA HOOP من شانيل Chanel

أقراط EXTRAIT DE CAMÉLIA HOOP من شانيل Chanel

لإطلالة أكثر أنوثة يمكنك ارتداء هذه الأقراط الهوب من شانيل Chanel المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا بحجم كبير ومرصعة بماسات قطع بريانت بوزن إجمالي 0.14 قيراطًا وجاءت بتصميم مفتوح مع زهرة صغيرة منحت الأقراط مظهراً جذاباً.

أقراط Quatre Classique hoop من بوشرون Boucheron

أقراط quatre classique hoop من بوشرون Boucheron

اخترنا لك من بوشرون Boucheron أقراط هوب كبيرة الحجم مصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصعة بـ PVD بني وصممت الأقراط بشكل دائري بأسلوب جريء يناسبك في السهرات والمناسبات المسائية.

أقراط B.ZERO1 من بلغاري Bvlgari

أقراط B.ZERO1 من بلغاري Bvlgari

أعجبتنا هذه أقراط بي زيرو 1 من بولغاري Bvlgari حيث صممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومع حلقة من الذهب والسيراميك الأبيض في منتصف الأقراط وصممت بشكل مفتوح حلزوني مميز.

أقراط LOVE من كارتييه Cartier

أقراط LOVE من كارتييه Cartier

في آخر تصميم نرشح لك أقراط LOVE من كارتتيه cartier المصنوعة من ذهب أصفر عيار 18 قيراطًا بتصميم هوب كبير الحجم ومطبعة بشعار الدار ويمكنك ارتداؤها مع الإطلالات اليومية والعصرية.

تابعي المزيد موديلات سلاسل ذهبية بحروف إنجليزية تليق بمختلف الإطلالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.