منوعات

موديلات جمبسوت للمحجبات لإطلالات أنيقة ومميّزة

تعتمد كل أنثى على قطع الأزياء العصرية والمميزة لتمنحها أناقة مختلفة عمن حولها، ولأن الجمبسوت من أكثر القطع الرائجة في الفترات الأخيرة، نرصد لك اليوم عدة موديلات محتشمة للجمبسوت من مدونات الموضة المحجبات؛ لتختاريها في مختلف الإطلالات.

منة السني بجمبسوت الجينز

منة السني بجمبسوت الجينز

لا تتخلى مدونة الموضة المصرية، منة السني، عن اعتماد أجمل الإطلالات المنسقة بقطع الجينز المختلفة لإضفاء روح شبابية أنيقة ومميزة تناسب كل فتاة نحيلة، وقد اخترنا لك إطلالتها بجمبسوت من الجينز الأزرق مصمم بأكمام طويلة منفوخة الأكتاف مع حزام محدد للخصر، واعتمدت لأناقتها البوت البيج مع قبعة من القش ووشاح بيج.
تابعي المزيد: ألوان الطرح التي تليق على الجينز

مريم عبد الله بجمبسوت مخملي

مريم عبدالله بجمبسوت مخمل

لكل فتاة تعتمد أزياءها بمواكبة أحدث صيحات الموضة، ننصحك باختيار موديلات الجمبسوت الأنيقة في مناسباتك الضخمة وحفلاتك المتنوعة، ويمكنك اعتماد هذه الإطلالة من مدونة الموضة المصرية، مريم عبد الله، حيث تألقت بجمبسوت من المخمل البنفسجي المصمم بحزام محدد للخصر باللون السكري المزين بالزهور مع حجاب بيج وحقيبة بيضاء تكسوها الزهور الملونة، وانتعلت حذاءً شفافاً بكريستال لامع.

شاهة هتان بجمبسوت جلد

شاهه هتان بجمبسوت جلد

صيحة المونوكروم من الصيحات الأكثر رواجاً خلال الفترات الأخيرة، حيث تُبرز أناقتك ببساطة وتميز، وقد أطلت مدونة الموضة، شاهة هتان، بجمبسوت من الجلد الأسود مصمم بأكمام قصيرة وحزام محدد للخصر مزين باللون الفضي مع تصميم أرجل واسعة، وأكملت حشمتها ببلوزة من القطن الأسود، فيما اختارت لأناقتها اكسسوارات اللون البيج لكسر رتابة الإطلالة.

بطوطة نصر بجمبسوت عصري

بطوطة نصر بجمبسوت عصري

لخيار مريح وأنيق مناسب لأناقة الشابات، ظهرت مدونة الموضة المصرية، بطوطة نصر، بجمبسوت زيتي واسع مصمم بخطوط عصرية بيضاء وسحاب أسود في منتصف التصميم مع بلوزة بيج بقصة محتشمة، وأكملت أناقتها بحجاب توربان أبيض مطبع باللون البني، وانتعلت حذاءً رياضياً أبيض لخيار بسيط وأكثر تميزاً مناسب لمشاويرك اليومية
تابعي المزيد: تنسيق الحجاب الأخضر في ربيع وصيف 2022

ملاحظة: الصور من حسابات مدوّنات الموضة على إنستغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.