منوعات

موديلات فساتين بيضاء محتشمة للمحجبات 2022

الفستان الأبيض من أجمل الفساتين التي يمكن اعتمادها في جميع إطلالاتك نهاراً وليلاً، بكونه مثالياً لمختلف المواسم، ولذلك يكون دوماً في مقدمة ألوان الفساتين المفضلة للفاشينيستا المحجبات، واليوم نجمع لك عدة تصاميم من مدونات الموضة المحجبات لتتألقي بها في إطلالاتك لعام 2022.

نادية الخولي بفستان سهرة

نادية الخولي بفستان سهرة

فساتين السهرة البيضاء تعد خياراً مثالياً يظهرك كالملكة، لذا ارتدت الفاشينيستا المصرية المحجبة نادية الخولي فستاناً أبيض واسعاً مصمماً بخصر ضيق ومزيناً بطبقة قماشية من الشيفون الواسع مع أكمام ضيقة بقصة مستقيمة، وأكملت اللوك باكسسوارات اللون الأبيض، مع حجاب بني ناعم.

لينا صنوبر بفستان ميدي

لينا صنوبر بفستان ميدي

لتنسقي فستانك الميدي الأبيض بكل أناقة وتميز وحشمة نلهمك إطلالة البلوغر لينا صنوبر، والتي ظهرت بفستان ميدي أبيض مصمم بطبقات من قماش الشيفون على الأطراف مع حجاب بني ناعم، وأكملت اللوك ببوت وحقيبة من الجلد البني؛ لمنحها أسلوباً مميزاً بالألوان الحيادية.

تابعي المزيد: للمحجبات أجمل الإطلالات لحضور حفلات زفاف

أسرار السعيد بفستان للحوامل

اسرار السعيد بفستان للحوامل

لا شك في أن النساء الحوامل هن الأكثر حيرة في إطلالاتهن المختلفة، لذا لا تترددن في اعتماد إطلالة البلوغر الكويتية أسرار السعيد بفستان أبيض واسع مصمم بقصة عملية مع عباية بيضاء عصرية، وأكملت أناقتها بقلادة طويلة عصرية مع حجاب ملفوف بإتقان.

بطوطة نصر بتنسيق مثالي للفستان الابيض

بطوطة نصر بتنسيق مثالي للفستان الابيض

تحرص مدونة الموضة والإعلامية المصرية بطوطة نصر على انتقاء أجمل الإطلالات بتفاصيل عصرية تليق بالمرأة المحجبة، ومنها نختار لك فستاناً أبيض بأكمام ضيقة ومصممة بطريقة منفوخة الأكتاف مع خصر عصري ضيق، وأكملت أناقتها بحجاب مطبع بعدة ألوان مع نظارة عصرية دائرية، وانتعلت حذاءً بكعب سماوي.

مي محمد بفستان أبيض

مي محمد بفستان ابيض

في تصميم أنيق ومميز لفتت أنظارنا مدونة الموضة المصرية مي محمد بإطلالتها بفستان أبيض ناعم مصمم بقصة عصرية بقصاصات قماشية مموجة على الصدر والأكمام، وأكملت أناقتها بحجاب زهري ملفوف للخلف مع نظارة شمسية عصرية وحذاء بكعب بيج.

هاجر طارق بفستان أبيض منقط

هاجر طارق بفستان ابيض منقط

تُعد المصرية هاجر طارق من أكثر مدونات الموضة المحجبات اهتماماً بتفاصيل إطلالاتهن لمواكبة أحدث الصيحات واختيار ما يلائم مظهرهن، لذا تأنقت بفستان أبيض طويل منقط ومطرز باللون الأبيض، وأكملته بحجاب وردي بربطة واسعة مع حذاء بني ناعم مصمم بخطوط عرضية متضاربة بأسلوب ناعم.

تابعي المزيد: موديلات فساتين ساتان طويلة للمحجبات

 

ملاحظة: الصور من حسابات مدونات الموضة على إنستغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.