Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“وش الخير وكانت دايما بتعمل ولايم”

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “وش الخير وكانت دايما بتعمل ولايم”، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


08:14 م


الأحد 10 سبتمبر 2023

كتبت شهد القاضي:
تحدثت الفنانة داليا شوقي عن الفنانة الكبيرة يسرا بعد تعاونهما سويا بمسلسل “أحلام سعيدة”، بموسم دراما رمضان 2022.

وقالت داليا، خلال لقائها ببرنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا: “أحلام سعيدة مع سيفا كانت برضو محطة مهمة جدا في حياتي، دايما بيقولوا على سيفا وش الخير، وده حقيقي بجد، بموت فيها بجد”.

وأضافت: “كانت بتشجعنا على الفيلم بتاعنا “5 جولات” أنا وآدم وكانت فرحانة بينا قوي وكان أول بطولة لينا مطلقة في السينما، وكانت بتطلع في كل اللقاءات تقول على الفيلم بتاعنا”.
واستكملت: “هي مفيش زيها وعندها مرونة ولذاذة وإنسانة جميلة.. كانت دايما بتحكيلنا قد إيه الحاجات دلوقتي في اللوكيشن بقت أسهل كتير عن زمان، وكانت بتجمعنا دايما بالأكل في البريك وتعمل ولايم”.
مسلسل “أحلام سعيدة” عُرض بموسم دراما رمضان 2022، وهو بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، إنتصار، شيماء سيف، داليا شوقي، ونخبة من نجوم الفن، ومن تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

52.167.144.206 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “وش الخير وكانت دايما بتعمل ولايم” نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *