منوعات

موديلات فساتين محجبات للخروج من وحي مدونات الموضة

الكثير من النساء ينشغلن بجميع أمور الموضة والأزياء، وتعتمد المحجبات على استلهام أفكار إطلالاتهن من مدونات الموضة المحجبات على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا نختار لك عدة تصاميم بموديلات مناسبة لموضة 2022.

هدير عاطف بفستان منقط

هدير عاطف بفستان منقط

الفستان المنقط صيحة كلاسيكية في خطوط الموضة ولا تختفي مع مرور السنوات، واعتمدتها مدونة الموضة هدير عاطف بفستان أبيض منقط مصمم بخصر ضيق ومحدد لتبرز رشاقتها مع أكمام واسعة بطيات قماشية ناعمة، وأكملت اللوك بحقيبة من القش من علامة ديور، وحجاب مطبع بألوان حيادية مع قلادة وأقراط قماشية ملونة، وانتعلت حذاء أبيض مصمماً بخطوط ملونة.

فستان مورد من فاطمة

فستان مورد من فاطمة

الفستان المورد يعد احد أبرز خيارات الفاشينيستا؛ إذ يمنحهن مظهراً مميزاً ومثالياً، ومنه ظهرت مدونة الموضة فاطمة بفستان أبيض مطبع بزهور باللون الزهري وصممت أكمامه بنفخة عصرية للكتف مع قماش الدانتيل في الصدر، وأكملت أناقتها بحجاب أبيض من القطن وانتعلت حذاء زهرياً للوك مميز.
تابعي المزيد: للمحجبات أجمل الإطلالات لحضور حفلات زفاف

إطلالة مونكروم من سهى

إطلالة مونكروم من سهى

لا تتخلى الفاشينيستا عن تنسيق إطلالات المونكروم في معظم خياراتهن، وهي إطلالة اللون الواحد، فهي خيار مثالي ومناسب للنساء في مختلف مشاويرهن، ومنه أطلت مدونة الموضة سهى بفستان أحمر من الحرير المصمم بخصر ضيق، وأكملته بحجاب ملفوف بقصة منسدلة على أحد الجانبين، مع حقيبة بيضاء ملونة وحذاء من القش.

سمر البرشا بفستان بحزام للخصر

سمر البرشا بفستان بحزام للخصر

من إطلالات المونكروم المستوحاة من الفاشينيستا المحجبات نختار لك خيار مدونة الموضة سمر البرشا، والتي اعتمدت فستاناً رمادياً من الساتان المصمم بقصة منسدلة من الأعلى مع أكمام منفوخة، وتميز من الأسفل بتنورة بيليسيه، واعتمدت لجمالها حزاماً من الساتان ببروش فضي في الخصر، واعتمدت حجاباً أبيض لإكمال تفاصيل إطلالتها بأسلوب مثالي.

حنان الحكيم بفستان ميدي

حنان الحكيم بفستان ميدي

تحتار الكثير من النساء المحجبات عند تنسيق إطلالاتهن بفساتين الميدي، حيث يبحثن عن أسلوب محتشم ومميز، لذا اتبعي أسلوب مدونة الموضة المصرية حنان الحكيم التي نسقت فستاناً أسود منفوشاً مصمماً بأكمام رمادية مطبعة، مع حزام من الجلد، وتزينت بحقيبة وحذاء بوت مصنوعين من الجلد الوردي.

نادية الخولي بإطلالة حيادية الألوان

نادية الخولي بإطلالة حيادية الألوان

الكثير من النساء يملن لتنسيق إطلالاتهن بالألوان الحيادية لتناسب المشاوير اليومية المختلفة، ومنها تألقت مدونة الموضة المصرية نادية الخولي بفستان بيج مصمم بخصر من المطاط، مع وشاح أبيض مخطط بالأسود وحجاب أبيض، وانتعلت حذاء رياضياً أبيض مزيناً بالأسود لمظهر مميز
تابعي المزيد: موديلات فساتين ساتان طويلة للمحجبات

 

ملاحظة: الصور من حسابات مدونات الموضة على إنستغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.