Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

هل يعود نواف العقيدي لحراسة مرمى النصر ضد العين؟

لا زالت تُخيم حالة من الجدل على موقف حارس المرمى نواف العقيدي، من المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

إيقاف نواف العقيدي

وكانت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلنت في فبراير الماضي، عن إيقاف نواف العقيدي 5 أشهر وغرمته 300 ألف ريال، بسبب أزمته مع الأخضر قبل كأس آسيا 2023.

قد يهمّك أيضاً


الإماراتيون يستقبلون النصر بالورود

نواف العقيدي
العقيدي – المصدر @AlNassrFC

جدل بشأن حارس النصر

وتؤكد التقارير إمكانية استعانة النصر بالحارس نواف العقيدي في مباريات الفريق الأول لكرة القدم الآسيوية، وشددوا على أن إيقافه لم يُعمم خارج السعودية، هو ما أكده القانوني أحمد الأمير عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”.

ولفت أحمد الأمير، إلى أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، دائمًا ما يعلن عن العقوبات التي يتم الموافقة على تعميمها من قبل لجنة الانضباط، إلا أنه لم يكشف عن أي عقوبة على نواف العقيدي حتى الآن، ما يؤكد قانونية مشاركته آسيويًا.


نواف العقيدي
العقيدي – المصدر @AlNassrFC

وقد يلجأ المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، إلى الاستعانة بالعقيدي في مباراة النصر ضد العين الإماراتي، في ظل أزمة حراسة المرمى التي يُعاني منها، لإصابة وليد عبدالله وراغد النجار، وعدم اكتمال جاهزية الكولومبي دافيد أوسبينا.

ومن المقرر أن تُقام مباراة العين ضد النصر، اليوم الاثنين عند الساعة السابعة مساء، على استاد هزاع بن زايد، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.


أوسبينا
الحارس الكولومبي – المصدر @AlNassrFC

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *