منوعات

موديلات قبّعات مصنوعة من الصوف من خريف 2022

كثيرة هي اتجاهات الموضة التي حملتها عروض خريف 2022 والتي جاءت بمجملها أنيقة وذات نفحات دافئة تناسب هذا الفصل. ومن أبرز الإكسسوارات التي لفتت نظرنا على خشبات عروض هذا الموسم كانت القبّعات التي تنوّعت بتصاميمها والتي اخترنا منها القبّعات الصوفية العصرية.

بالمان Balmain

تعتبر القبّعة الصوفية من الإكسسوارات الملازمة لفصلي الخريف والشتاء، فهي تقيك من برد الطقس وتمنح إطلالاتك لمسة دافئة وعصرية. كما أنها لم تعد حكراً على الإطلالات الكاجوال النهارية، بل بات بإمكانك تنسيقها مع إطلالات المساء الأنيقة.
تابعي المزيد: موديلات قبّعات متنوّعة صيف 2022

لورو بيانا Loro Piana

اختاري القبّعة المصنوعة من الصوف الخشن والمحاكة بأسلوب لافت لفترات النهار، ونسّقيها مع إطلالاتك العملية. ستجدين لوحة ألوان متنوّعة تناسب مختلف أزيائك، اختاري الألوان المرحة والقويّة إذا كنت ترغبين بإضفاء لمسة انتعاش إلى مظهرك، أو حافظي على خيارات كلاسيكية مع درجة الالوان الحيادية من الابيض والبيج والأسود.

أكني ستوديوز Acnes Studios

ومن التصاميم التي لفتت نظرنا هي القبّعات المصنوعة من الصوف الناعم أو الكشمير والتي بإمكانك اختيارها لمناسباتك الليلية وسهراتك، فهي تمنحك شعوراً بالدفء وتعكس أناقة جذابة على طلّتك.

ماكس مارا Max Mara

كما أن هناك بعض التصاميم التي تميّزت ببعض التفاصيل الجمالية من التطريزات والزخرفات والرسومات التي زادت من أناقتها وجعلتها قطعة غنيّة تضفي لمسة تميّز على حضورك.

ألانوي Alanui

تابعي المزيد: تعرّفي إلى صيحات القبّعات لخريف وشتاء 20212022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.