منوعات

نادية مصطفى توجه رسالة لرشوان توفيق: “لا تحزن”

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال نادية مصطفى توجه رسالة لرشوان توفيق: “لا تحزن”، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتبت بهيرة فودة:

وجهت الفنانة نادية مصطفى رسالة للفنان رشوان توفيق عقب أزمته مع ابنته وزجها، التي وصلت إلى ساحة المحاكم.

ونشرت نادية صورة للفنان رشوان، عبر حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”، وعلقت :” لو كان أبي على قيد الحياة لجلست تحت قدمه، أعلم إنه كرب عظيم ربنا معاك أستاذنا الغالي ولا تحزن فوعد الله حق”.

وأضافت :” فقد قرن الله تعالى بر الوالدين بعبادته، وقرن عقوقهما بالشرك به سبحانه؛ قال تعالى: «وَاعْبُدُوا اللهَ وَلَا تُشْرِكُوا بِهِ شَيْئًا وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا، وقَرَن الشكرَ لهما بشكره سبحانه وتعالى بقوله: «أَنِ ٱشۡكُرۡ لِي وَلِوَٰلِدَيۡكَ )، وأكد على ذلك كلِّه حتى في حال أمرهما لأولادهم بالشرك؛ قال تعالى: «وَإِن جَاهَدَاكَ عَلَىٰٓ أَن تُشۡرِكَ بِي مَا لَيۡسَ لَكَ بِهِۦ عِلۡم فَلَا تُطِعۡهُمَاۖ وَصَاحِبۡهُمَا فِي ٱلدُّنۡيَا مَعۡرُوفا، صدق الله العظيم”.

“توفيق” قال في تصريحات لـ”مصراوي”، إنه “يعيش مأساة كبرى لا تقل عن وفاة ابنه الوحيد توفيق، بعدما رفع زوج ابنته وحفيده قضايا ضده، بعد التأثير على ابنته الصغرى”.

وأكد أنه عاش حياته كلها لابنه الراحل توفيق وابنتيه “هبة وآية” ولزوجته الراحلة، قائلاً: “عشت حياتي كلها علشانهم، وكل أموالي كنت بديها لزوجتي الراحلة وهي اللي كانت بتديني المصروف، وشالتني في حياتها وبعد مماتها، ولا أملك باسمي سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضي”.


إقرأ أيضا:استنتج فائدة من قوله تعالى إن الله يعلم غيب السماوات والأرض والله بصير بما تعملون

وتابع: “مؤخراً فوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتي وحفيدي عليا، بعد التأثير على ابنتي بسبب خلافات مادية، ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أنني لم أحرمهم من شيء طوال حياتي، وأنا مشفق على ابنتي آية لأنها بسيطة وطيبة وربما تم التأثير عليها ودفعها لرفع قضايا عليّ”.

“مصراوي” من جانبه تواصل مع نقابة المهن التمثيلية، وأخبرنا الفنان منير مكرم، عضو النقابة، إنه قرأ تصريحات الفنان رشوان توفيق، وحاول التواصل معه إلا أن هاتفه مغلقا.


إقرأ أيضا:هذا ما قاله عمرو سلامة عن موسيقى راجح داوود بفيلم “بره المنه

يذكر أن أخر أعمال رشوان توفيق فيلم “خيال مآتة” مع الفنان أحمد حلمي عام 2019.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ نادية مصطفى توجه رسالة لرشوان توفيق: “لا تحزن” نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *