منوعات

نجوم عالميون غادروا كأس العالم 2022 بسبب الإصابة

أعلن المتحدث الرسمي باسم المنتخب الفرنسي رسميا منذ أيام قليلة غياب مهاجم الفريق “كريم بنزيما” عن المشاركة في منافسات كأس العالم 2022، وذلك عقب تأكيد إصابته بمشكلة في الفخذ، الأمر الذي وقف أمام مشاركته في المونديال، إلا أن بنزيما ليس الأخير الذي سيودع المشاركة في البطولة، خلال السطور التالية نستعرض لكم نجوم عالمية غادورا كأس العالم بسبب الإصابة.

ساديو ماني يودع مونديال قطر2022

أكدت التقارير العالمية تغيب نجم السنغال “ساديو ماني” عن المشاركة في بطولة كأس العالم 2022، وذلك عقب إجراء فحص بالرنين المغناطيسي لصاحب الـ30 عاما ليؤكد حاجته لتدخل جراحي، والذي أجراه الخميس الماضي، وعلى إثر ذلك يودع صاحب الـ30 عاما مشاركته الأولى في المونديال.

خواكين كوريا يغيب عن المشاركة في مونديال قطر2022

وفي وسط الأنباء المنتشرة حول مغادرة نجوم كرة القدم عن المشاركة في كأس العالم 2022، ذكر اسم مهاجم إنتر ميلان “خواكين كوريا”، ليلحق بزملائه ويغادر موقعه في مباريات المونديال عقب تأكيد منتخب الأرجنتين إصابته الخميس الماضي.

غياب نجوم عالمية أخرى عن المشاركة في كأس العالم 2022

ووفقا لما ذكر في موقع الـ” bbc”، فإنه تأكد غياب “ريس جيمس” من منتخب إنجلترا، و”تيمو فيرنر” مهاجم المنتخب الألماني، و”ماركو رويس” لاعب خط الوسط الألماني، وسيغادر كأس العالم أيضا الأرجنتيني “جيوفاني لوسيلسو”، والبرازيليين “أرتور ميل”و لاعب خط الوسط في ليفربول، و”دييغو كارلوس” مدافع أستون فيلا، هذا إلى جانب “جورجينيو وينالدوم”، ومهاجم منتخب المكسيك “خيسوس مانويل”.

إصابة رياض شراحيلي لاعب الأخضر السعودي

أعلن الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إصابة لاعب خط الوسط رياض شراحيلي، في الكتف ومن المتوقع عدم رؤيته يشارك في مباراة الغد مع منتخبه الوطني.

برنامج مجموعات كأس العالم 2022

وفقا لما أعلن عنه الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عبر موقعه الرسمي، فإنه من المقرر أن يتم توزيع المنتخبات الـ32 المشاركة في البطولة إلى 8 مجموعات، تضم كل منها 4 منتخبات، وتم التقسيم على النحو التالي:

المجموعة الأولى: قطر والإكوادور والسنغال وهولندا.

المجموعة الثانية: إنجلترا وإيران والولايات المتحدة وويلز.

المجموعة الثالثة: الأرجنتين والسعودية والمكسيك وبولندا.

المجموعة الرابعة: فرنسا وأستراليا والدنمارك وتونس.

المجموعة الخامسة: إسبانيا وكوستاريكا وألمانيا واليابان.

المجموعة السادسة: كندا والمغرب وبلجيكا وكرواتيا.

المجموعة السابعة: صربيا وسويسرا والكاميرون والبرازيل.

المجموعة الأخيرة: البرتغال وكوريا الجنوبية وأوروجواي والبرتغال.

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.