منوعات

نصائح عند السفر إلى إنجلترا

تعد إنجلترا من أكثر دول العالم جذبًا للسياح، وتتنوع الأماكن الجديرة بالزيارة فيها، إذ تعدّ الوجهة موطنًا لمدن السوق القديمة والمجتمعات الحضرية الشهيرة، والمنحدرات الخضراء. من القصور المحفوظة، والمساكن الملكية إلى المتاحف الرائعة والمعارض الفنية، تعد إنجلترا وجهة جذابة لعشاق الثقافة. في الآتي، بعض النصائح الهامة عند زيارة انجلترا.

زيارة العديد من المتاحف المجانية

قد تحتاج إلى سترة حتى في الصيف

يعد الاستعداد لجميع أنواع الطقس جزءًا أساسيًا من تجربة اللغة الإنجليزية، يعني الموقع البحري لإنجلترا في شمال المحيط الأطلسي البري أنه حتى في فصل الصيف، يمكن للرياح القارصة والأمطار المفاجئة أن تفسد فترة ما بعد الظهيرة المعتدلة.
هذا لا يعني أن المسافر بحاجة إلى أخذ مظلة في كل مكان، ولكن فقط من الضروري وضع سترة في حقيبة السفر والتحقق دائمًا من الطقس على أي تطبيق تستخدمه، كقاعدة عامة تكون لندن عادة أكثر دفئًا بدرجتين من الأجزاء الأخرى من البلاد.
تابعوا المزيد:أشياء ضرورية في رحلات السفر الطويلة

أسعار القطارات باهظة

على عكس بعض البلدان الأخرى في أوروبا الغربية، تمت خصخصة نظام القطارات في إنجلترا منذ سنوات عديدة، وقد أدى هذا إلى جانب عوامل أخرى، إلى ارتفاع أسعار القطارات في أوروبا.
يمكن محاولة الحجز مسبقًا والبحث عن أسعار رخيصة مقدمًا، على الرغم من أنها ليست سريعة مثل السفر بالقطار (وبالتأكيد ليست رومانسية)، فإن بعض الحافلات تقدم أسعارًا أرخص بكثير عند السفر في جميع أنحاء البلاد ويوصى بها بشدة لأصحاب الميزانية المحدودة.
تابعوا المزيد:نصائح عند اختيار الفندق المناسب

لندن مليئة بالمعالم والتجارب الشهيرة

هناك عالم كامل خارج لندن

لندن مليئة بالمعالم والتجارب الشهيرة، لكن هذا ليس كل شيء إذا كان لدى المسافر الوقت للاستكشاف خارج العاصمة، فمن الممكن استكشاف مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية والأشخاص والثقافات.
من سواحل كورنوال البرية إلى التلال الشاهقة في منطقة ليك ديستريكت، هناك الكثير يمكن رؤيته في هذه الأرض القديمة.

 

العديد من المتاحف مجانية

تعد إنجلترا موطنًا للعديد من أعظم المتاحف في العالم ولن يتم الاحتياج إلى دفع أي مبلغ مالي لدخول بعضها، يعد هذا رائعًا بشكل خاص للأيام الممطرة في لندن، حيث يمكن الاطلاع على الديناصورات في متحف التاريخ الطبيعي أو روائع تورنر في المعرض الوطني.

تابعوا المزيد: أمور يجب تجنبها في المطار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.