منوعات

نصائح قبل السفر إلى أمريكا

السفر إلى أمريكا يعد ممتعاً لمحبي السفر المغامرة والتسوق، إذ تجذب الولايات المتحدة ملايين الزوار كل عام. سواء الباحثين عن شيء جديد لتجربته، أو المتجهين إلى أمريكا لأول مرة. لذا يمكن تحديد بعض النصائح لإتباعها عند السفر إلى أمريكا.

متعة السفر إلى أمريكا

تأكد من صلاحية جواز سفرك

سيُطلب من معظم المسافرين المتجهين إلى الولايات المتحدة الحصول على صلاحية 6 أشهر على الأقل على جوازات سفرهم ومع ذلك، يحتاج مواطنو دول معينة فقط إلى جواز سفر صالح طوال مدة إقامتهم، بالإضافة إلى ضرورة التحقق من موقع الويب الحكومي الخاص ببلد الإقامة لمعرفة القواعد التي تنطبق على المسافر.
تابعوا المزيد:ما هو الوقت المناسب للعطلة السياحية؟

التعرف على حالة التأشيرة الخاصة بك

من المهم للمسافرين إلى الولايات المتحدة فهم متطلبات دخول البلد، يسمح برنامج الإعفاء من التأشيرة (VWP) للمواطنين من دول معينة بدخول الولايات المتحدة لأغراض السياحة أو الزوار لمدة تصل إلى 90 يومًا بدون تأشيرة، إذا كان بإمكان دخول البلد بموجب برنامج الإعفاء من التأشيرة (VWP)، فيجب على المسافر التقدم بطلب للحصول على تصريح قبل السفر من خلال النظام الإلكتروني لتصريح السفر.
تابعوا المزيد:إرشادات لتوفير الأموال في السفر

إطلالة على نيويورك

شراء قفل معتمد من TSA

عند السفر إلى الولايات المتحدة، تفرض إدارة أمن النقل (TSA) إرشادات صارمة للأمتعة من أجل السلامة والأمن. يتم فحص جميع الحقائب التي تم فحصها، وإذا رأى مفتشو إدارة أمن النقل (TSA) أن الحقيبة بحاجة إلى تفتيش مادي، فيُسمح لهم بكسر القفل وفتح الحقيبة، سيتم وضع ملاحظة داخل الأمتعة لإعلام المسافر بما حدث لتجنب فقدان قفل، من الأفضل استخدام قفل معتمد من TSA. يمكن فتحها باستخدام مفتاح رئيسي، مما يعني أن مسؤول إدارة أمن المواصلات لا يحتاج إلى كسر المفتاح.

تعرف على قواعد العبور

إذا كانت لدى المسافر رحلة دولية تمر عبر الولايات المتحدة (خاصة مع الرحلات الجوية إلى أمريكا الجنوبية)، فستحتاج إلى التخليص الجمركي للولايات المتحدة؛ من الناحية الفنية لا يوجد “عبور” في أمريكا، حيث يتعين على جميع الركاب النزول والمضي قدمًا عبر الهجرة والجمارك، ومن ثم من الضروري تذكر أن هذا يعني استيفاء متطلبات التأشيرة للولايات، حتى إذا كان المسافر يقيم فقط لبضع ساعات بين الرحلات الدولية وتم فحص الأمتعة حتى الوجهة النهائية.

احجز نقل المطار الخاص بك

سواء كان الشخص مسافرًا محليًا أو دوليًا إلى الولايات المتحدة، فإن النقل وسيلة رائعة للانتقال من المطار إلى الوجهة السياحية، عند الوصول إلى الولايات المتحدة، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى ملاحظة أن هذه دولة تعتمد على السيارات؛ 95 في المائة من الأسر الأمريكية تمتلك سيارة. غالبًا ما تكون البنية التحتية للنقل العام محدودة، ويمكن أن تكون الطرق مزدحمة للغاية وصعبة التنقل فيها ومرهقة إلى حد ما للزائر، مما يعني أن أسهل طريقة للوصول إلى حيث يريد أن تكون عند الهبوط في الولايات المتحدة هي عن طريق النقل من المطار.

تابعوا المزيد:نصائح للحفاظ على الصحة عند السفر في الشتاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.