Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عودة شريهان للدراما التلفزيونية من خلال مسلسل جديد بميزانية إنتاج ضخمة

أعلن المنتج جمال العدل بأن الفنانة شريهان ستعود لجمهورها من خلال عمل فني جديد ، حيث سيكون مسلسل تلفزيوني جاري العمل عليه مؤكدًا بأن المسلسل سيكون بميزانية إنتاجية ضخمة.

جمال العدل يؤكد بأن هناك تعاوناً فنياً مع النجمة شريهان

خلال استضافته في برنامج “on set ” المذاع على قناة “ON” أكد المنتج جمال العدل بأنه خلال الفترة الحالية يوجد تعاون مع الفنانة الكبيرة شريهان حسبما صرح شقيقه السيناريست الدكتور مدحت العدل حينما قال بأن هناك تعاونا مقبلا معها.
وأوضح المنتج جمال العدل بأن التعاون هذه المرة لن يكون من خلال عمل مسرحي ولكن المفاجأة أن الاتفاق على إنتاج مسلسل بميزانية ضخمة وجاري الإعداد له خلال تلك الفترة.

المنتج جمال العدل يعلن خوض موسم دراما رمضان المقبل بمسلسلات قصيرة

وأوضح المنتج جمال العدل خلال اللقاء التلفزيوني بأنه سينافس في موسم دراما رمضان المقبل من خلال مجموعة من المسلسلات القصيرة والتي تدور أحداثها خلال 15 حلقة فقط حيث يرى بأن المشاهد هذه الفترة لم يعد يتحمل العدد الكبير من الحلقات وأصبح يبحث عن الأعمال القصيرة.
كما تناول اللقاء أيضًا الحديث عن آخر أفلام الفنان محمد رمضان “ع الزيرو” والذي جاء من إنتاج شركة “العدل جروب” وتعرض الفيلم لبعض الهجوم، حيث قال المنتج جمال العدل بأنه لم يجد أي ضيق في الاعتراضات التي جاءت على فيلمه ع الزيرو والذي جسد بطولته الفنان محمد رمضان وشاركته البطولة الفنانة نيللي كريم.

وعن تناول الفيلم قضية الإتجار بالأعضاء البشرية أكد بأن كان الهدف من عرض تلك القضية محاربة هذه الظاهرة وليس العكس، وسبق أن رفع على الشركة الكثير من القضايا بعد إثارتنا لكثير من القضايا المجتمعية خلال أعمالنا الفنية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *