منوعات

نصائح لاختيار الملابس المناسبة للسفر جوًا

هناك العديد من النصائح لاختيار الملابس المناسبة للرحلة السياحية أثناء السفر جوًا على متن الطائرة، والتي يمكن تحديد بعض منها في الخطوات الآتية.

ارتداء الملابس المريحة والجوارب الضاغطة

 

ما تختار أن ترتديه على متن رحلة طويلة أو قصيرة، يجب أن يكون للراحة كأولوية، ليس هناك ما هو أسوأ من الجلوس في أي فترة من الوقت والشعور بأن الملابس تترك تجاعيد وثنيات دائمة على الجسم.
إذا خلع المسافر حذائه على متن طائرة، من المهم أخذ زوجًا من الأحذية المسطحة للتجول في المقصورة.
تابعوا المزيد:طرق غير تقليدية للسفر حول العالم

 

ارتداء جاكيت مناسب للرحلة السياحية

الجوارب الضاغطة صديقة للسفر على متن الطائرة، لذا فمن المهم الاستعانة بها خلال فترة الرحلة السياحية.
حزم قطعة غيار من الملابس إذا كان المسافر يقوم برحلة طويلة، قد لا يكون قادرًا على الاستحمام.
التوجه إلى وجهة استوائية؟ لا تزال تأخذ طبقة إضافية على متن الطائرة مع المسافر حيث يمكن أن تكون الظروف في الهواء هي عكس ذلك تمامًا الذي ينتظر في الوجهة المعتدلة، كاصطحاب بنطلون خفيف الوزن وتي شيرت ولف كشمير.
الحصول على سشوار في يوم الرحلة، وذلك لإمكانية الاحتياج إليه خلال الرحلة السياحية وخاصًة إذا كانت طويلة.
تابعوا المزيد:ما هو السفر الانتقامي؟
أخذ على متن الطائرة حقيبة المقصورة التي تحمل بسهولة لوضع كافة الضروريات والاحتياجات الخاصة بالمسافر التي يريدها طوال فترة الرحلة على متن الطائرة وخاصًة إذا كانت الرحلة السياحية جوًا طويلة.
ينصح بضرورة حمل دائمًا غطاءًا إضافيًا أو وشاحًا، حيث أن هذه الأإطية يكون المسافر في حاجة إليها طوال الوقت اثناء الرحلة السياحية على متن الطائرة.
الجاكيت عبارة عن قطعة الملابس الخارجية هذه هي أسرع طريقة لتبدو أنيقة وتزيد من فرص ترقية الطائرة، ويتم اختيار نوعية الجاكيت وفقًا واعتمادًا على الطقس، حيث من الممكن اختيار القماش الخفيف الوزن مثل معطف من القطن أو البوليستر أو قماش صوف أكثر كثافة.
تي شيرت أو توب يتم تحديد ذلك وفقًا لبرودة الطقس، كما أنه من الممكن اختيار نعيات معينة من الملابس كالقمصان، أو البلوزات والتي يتم ارتداءها تحت الجزء العلوي الأكبر حجمًا.

السراويل التي تمتد، حيث يفضل ارتداء البنطلونات المطاطية المريحة طوال الرحلة السياحية عل متن الطائرة، وذلك نظرًا كونها عملية للغاية ومناسبة لرحلات السفر الطويلة حتى لا يشعر المسافر بحالة من التعب أو الإرهاق.

تابعوا المزيد:نصائح عند السفر في فصل الخريف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.