Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

متى ينتهي سوق الانتقالات الصيفية – كم باقي على فترة الانتقالات الصيفية؟

متى ينتهي سوق الانتقالات الصيفية – كم باقي على فترة الانتقالات الصيفية-  تعد فترة الانتقالات الصيفية من أبرز وأكثر الأوقات انتظارًا و حماس ًا في عالم كرة القدم. تأتي هذه الفترة بمزيج من التحديات والتوقعات، حيث يتم تبادل اللاعبين بين الأندية والدوريات المختلفة، مما يشهد تغييرات مهمة في تكتيكات وقوى الفرق ويثير الكثير من الجدل والترقب.

يعد سوق الانتقالات الصيفية فرصة للأندية لتعزيز تشكيلاتها بلاعبين جدد يمكن أن يحسنوا أداء الفريق ويسهموا في تحقيق النجاحات المستقبلية. تتسم هذه الفترة بالصفقات الكبيرة والمبالغ المالية الضخمة التي يتم دفعها من أجل ضم اللاعبين المميزين. إن ملايين الدولارات التي تنفق على شراء اللاعبين تعكس حجم الاهتمام والرهانات الكبيرة في هذا السوق.

إلى جانب الجانب المالي، تتضمن سوق الانتقالات الصيفية أيضًا جانبًا تنافسيًا حادًا بين الأندية، حيث يسعى كل نادٍ لتعزيز فريقه وتحسين فرصه في الفوز بالبطولات المحلية والقارية وحتى الدولية. يمكن لهذه الصفقات أن تكون محور تحسين أداء الفرق وتغيير وجه البطولات.

وتقدم لكم في السطور السابقة حول موضوع متى ينتهي سوق الانتقالات الصيفية ، وكم باقي على فترة الانتقالات الصيفية .

متى ينتهي سوق الانتقالات الصيفية 2023

يصل آخر يوم ل فتح صفقات الانتقالات الصيفية لعام 2023 إلى ختامه في الأول من سبتمبر عند منتصف الليل، في جميع البطولات الكبرى الخمس، بينما يستمر هذا الأمر في الدوريات المحلية المتنوعة خارج أوروبا بعد هذا التاريخ.

 

فترة انتقالات الدوري الإنجليزي

انطلقت فعاليات سوق الانتقالات يوم الأربعاء الموافق 14 يونيو، على الرغم من أن معظم الصفقات الدولية والانتقالات المجانية لم تكتمل حتى وصولنا إلى يوم 1 يوليو، الذي يعد تاريخ انطلاق سوق الانتقالات الصيفية لعام 2023 بشكل رسمي.

ستنهي الدوري الإنجليزي الممتاز فترة الانتقالات في يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر عند الساعة 11 مساءً بتوقيت أوروبا. 

فترة انتقالات الدوري الإسباني

انطلقت فترة الانتقالات الرسمية في الدوري الإسباني يوم الاثنين 3 يوليو، ومن المقرر أن تُغلق في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت أوروبا يوم الجمعة 1 سبتمبر.

فترة انتقالات الدوري الإيطالي

انطلقت فترة السوق يوم السبت الموافق 1 يوليو، وستُختتم يوم الجمعة 1 سبتمبر عند الساعة 11 مساءً بتوقيت أوروبا.

نافذة انتقالات الدوري الألماني

فتحت نافذة اانتقالات الدوري الألماني يوم السبت الموافق 1 يوليو ، وستغلق في  يوم الجمعة 1 سبتمبر منتصف الليل .

فترة انتقالات الدوري الفرنسي

انطلقت فترة الانتقالات الرسمية في الدوري الفرنسي يوم السبت 1 يوليو، ومن المقرر أن تُغلق في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت أوروبا يوم الجمعة 1 سبتمبر.

وفي ختام المقال ، تكون أرفقت لكم من خلال السطور السابقة حول موضوع متى ينتهي سوق الانتقالات الصيفية – كم باقي على فترة الانتقالات الصيفية.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *