Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

“فخورة بيك”.. ليلى زاهر تُشيد بخطيبها هشام جمال بعد مشاركته في حفل “قادرون باختلاف”


06:49 م


الأربعاء 28 فبراير 2024

كتب معتز عباس:

أعربت الفنانة ليلى زاهر عن سعادتها، بإخراج خطيبها الفنان هشام جمال، النسخة الخامسة من احتفالية “قادرون باختلاف”، التي أقيمت اليوم الأربعاء، في مركز المنارة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وحرصت ليلى زاهر، على مشاركة متابعيها صورة من احتفالية قادرون باختلاف، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، تجمع نجوم الاحتفالية، معقبة: “حفلة ممتعة جدا ومنظمة ومتميزة ما شاء الله كالعادة، ومجهود الأولاد الجمال الموهوبين باين قوي”.

وأضافت: “وطبعا مجهود كل الناس اللي تعبت واشتغلت من قلبها في الحفلة الجميلة دي، وأولهم مجهودك وتعبك اللي باين أوي، أنا عارفه قد إيه أنت تعبت، واشتغلت بحب وبضمير، وكل سنة بتبهر كل الناس باللي بتطلعه، من القادرون باختلاف، من موهبة وشطارة وإبداع”.

وأتمت: “أنت مش بس مخرج الحفلة، أنت كمان عامل أغاني خطيرة، ما شاء الله وعامل كل حاجة، مش عارفه اوصف قد إيه أنا فخورة بيك، أنت أصلًا دايما بتخليني فخورة على طول عشان أنت تستاهل أحلى حاجة في الدنيا.. بحبك”.

شارك في احتفالية قادرون باختلاف عدد كبير من نجوم الفن والغناء، أبرزهم، الفنان مدحت صالح، كريم محمود عبد العزيز، الفنان شيكو، رنا رئيس، ميان السيد، المطرب تامر عاشور، النجم حسين الجسمي”.

اقرأ أيضا..

“الحلفاوي” يعلق على فوز الأهلي بـ 5 أهداف أمام بلدية المحلة: “أهو رجعلكم كويس كده؟”

إلهام شاهين للشعب المصري: “كل سنة وإحنا طيبين”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *